تكنولوجيا

تسريب مواصفات الهاتف Xiaomi Mi Max 3 Pro، وسيضم المعالج Snapdragon 710

Xiaomi

الهاتف Xiaomi Mi Max 3 هو هاتف ينتظر قدومه العديد من الأشخاص بشوق كبير، على الأقل بناءً على مقدار التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف التي وردتنا في الأونة الأخيرة. وجدير بالذكر أن هيئة الإتصالات الصينية TENAA كانت قد كشفت لنا في وقت سابق بأن الهاتف Xiaomi Mi Max 3 سيضم شاشة بحجم 6.9 إنش، ومعالج ثماني النوى بتردد 1.8Ghz سيكون على الأرجح من فئة Snapdragon 636.

ومع ذلك، تأتي آحدث المعلومات مباشرة من الموقع الرسمي لشركة Xiaomi. وتؤكد الصورة أدناه التصميم ووجود نسخة أخرى من الهاتف Xiaomi Mi Max 3 ستحمل على الأرجح إسم Xiaomi Mi Max 3 Pro. وكما يوحي إسمها، فهذه النسخة ستكون أكثر تقدمًا من النسخة العادية التي تم رصدها سابقًا في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

Xiaomi Mi Max 3 Pro

الهاتف Xiaomi Mi Max 3 Pro سيضم شاشة بحجم 6.9 إنش، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 710، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 5400mAh، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأساسي.

لا يزال من الصعب تأكيد صحة هذه الصورة التي تم تسريبها اليوم نظرًا إلى أنه تم حذف الصفحة التي تظهر في هذه الصورة من على الموقع الرسمي لشركة Xiaomi منذ ذلك الحين، لذلك لا تتحمس كثيرًا.

مقالات ذات صلة