تكنولوجيا

الهاتف Huawei P20 Pro أصبح قادرًا على تسجيل الفيديوهات بالحركة البطيئة بسرعة 960fps

Huawei-P20-Pro-Vs-Galaxy-S9-Dual-Camera

لقد مرت بضعة أشهر منذ أن قامت شركة Huawei بإصدار الهواتف الذكية الثلاثة Huawei P20 و Huawei P20 Pro إضافة إلى الهاتف Huawei P20 Lite. وتأتي هذه الهواتف الذكية الثلاثة بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo وقد سارعت الشركة لإصدار التحديثات لتحسين قدرات الهاتف Huawei P20 Pro. وقد تم الآن إصدار تحديث جديد لهذا الهاتف بالذات يجلب معه القدرة على تصوير مقاطع الفيديو البطيئة بسرعة 960 إطار في الثانية كما هو الحال في هواتف Galaxy S9.

هذا التحديث الجديد الذي تم إصداره للهاتف Huawei P20 Pro يحمل البنية رقم CLT-L29C432B131، ويشمل أيضًا الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو بالإضافة إلى عدد من التحسينات الأخرى للكاميرا. تم إجراء بعض التغييرات على واجهة المستخدم أيضًا مما أدى إلى خفض زر التقريب نحو الأسفل.

يعمل هذا التحديث الجديد للهاتف Huawei P20 Pro أيضًا على تحسين إستهلاك الطاقة من أجل الإستخدام الطويل، ويحسن أداء النظام لعمليات أكثر سلاسة، ويحسن صورة الخلفية للحصول على تجربة أفضل. لاحظ بعض مستخدمي الهاتف Huawei P20 Pro أيضًا أن هذا التحديث يضيف ميزة جديدة تعمل على بدء تسجيل الفيديو بالحركة البطيئة بمجرد اكتشاف الحركة في الإطار. هذه الميزة مشابهة لتلك التي جاءت مع هواتف Galaxy S9 منذ اليوم الأول.

تعمل شركة Huawei على إصدار هذا التحديث للهاتف Huawei P20 Pro بشكل تدريجي، وبالتالي قد تضطر إلى الإنتظار لفترة قبل أن تحصل على فرصة تحميل وتثبيت هذا التحديث على الهاتف Huawei P20 Pro الخاص بك.

مقالات ذات صلة