تكنولوجيا

الهاتف +Galaxy S10 سيأتي في نسختين، واحدة تضم ثلاث كاميرات في الخلف

+Galaxy S10

تقترب سلسلة هواتف Galaxy S Series من الذكرى العاشرة على تأسيسها، وتخطط شركة سامسونج لإجراء تغيير مهم للإحتفال بهذا الإنجاز. ووفقا لمصادر مطلعة على خطط الشركة الكورية الجنوبية، فيبدو أن الهاتف Galaxy S10 سيصل في ثلاث إصدارات مختلفة مع حجمين على مستوى الشاشة.

سيحتوي كل هاتف من هذه الهواتف الذكية الثلاثة على عدد مختلف من الكاميرات في الخلف علمًا أن الهاتف الأكثر رقيًا ضمن هذه الهواتف الذكية الثلاثة سيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية على غرار الهاتف Huawei P20 Pro من شركة Huawei.

يتم بالفعل تطوير هذه الهواتف الذكية تحت الإسم الرمزي ” Beyond “. وبالنسبة للهاتف Beyond 0، فهو سيضم كاميرا واحدة في الخلف وشاشة بحجم 5.8 إنش من دون حواف منحنية. أما بخصوص الهاتف Beyond 1، فهو سيضم شاشة بنفس القطر ولكن مع حواف منحنية علما أنه سيضم كذلك كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية مما يجعله بمثابة خليفة للهاتف +Galaxy S9 الحالي. وبالنسبة للهاتف الثالث والذي يحمل الإسم الرمزي Beyond 2، فقد تردد الآن بأنه سيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية على غرار الهاتف Huawei P20 Pro من شركة Huawei.

تذكرنا خطط شركة سامسونج الحالية لسلسلة هواتف Galaxy S10 Series بما فعلته الشركة الكورية الجنوبية مع سلسلة هواتف Galaxy S6 Series عندما قامت بإصدار Galaxy S6 العادي، فضلا عن الهاتفين Galaxy S6 Edge و +Galaxy S6 Edge. قد يكون تنويع الخيارات المتاحة للمستهلكين أمرًا مطلوبًا من الشركة لرفع الطلب من جديد على هواتفها الذكية الراقية في الأسواق الرئيسية مثل الصين والهند.

مقالات ذات صلة