تكنولوجيا

التحديثات الأخيرة تتسبب في إستنزاف بطاريات بعض هواتف OnePlus، بما في ذلك OnePlus 6

OnePlus-6-10

قامت شركة OnePlus مؤخرًا بإصدار تحديثات جديدة لعدد من هواتفها الذكية، بما في ذلك OnePlus 3 و OnePlus 3T و OnePlus 5 و OnePlus 5T إضافة إلى OnePlus 6. وبالطبع، بينما تهدف تلك التحديثات إلى إصلاح بعض المشاكل وتقديم ميزات جديدة، فيبدو أنها تسببت أيضًا في بعض الصداع لجزء كبير من قاعدة المستخدمين.

في الواقع، لقد إشتكى العديد من المستخدمين من مشكلة الإستنزاف الشديد للبطارية على الهاتف OnePlus 6 بعد الترقية إلى OxygenOS 5.1.6 و OxygenOS 5.1.8. دون تغيير روتين حياتهم اليومية، يحصل الهاتف الآن على نصف معدل الإستخدام. هناك أيضًا مشكلة غريبة تتسبب في إغلاق الهاتف بشكل تام حتى عندما تكون البطارية في مستوى أعلى من 50%. الهاتف يعود للعمل على نحو جيد عندما يتم توصيله بالشاحن مرة أخرى، ولكن هذه مشكلة مزعجة.

هناك أيضًا فئة من المستخدمين الذين يعانون من مشكلة تجمد تطبيق الكاميرا. من المؤكد أن كلتا المشكلتين ناتجة عن التحديث الأخير لأنه لم يتم ملاحظة كلا المشكلتين قبل ذلك. وبغض النظر عن ملاك OnePlus 6، فهناك أيضا بعض ملاك OnePlus 3 و OnePlus 3T الذين يشتكون بدورهم من مشكلة إستنزاف البطارية في غضون ساعتين فقط في وضع الإستعداد دون أي تحذيرات مسبقة عند بلوغ مستوى البطارية 15%.

في الوقت الراهن، يعتقد المستخدمون بأن الشاشة تستنزف طاقة أكثر مما ينبغي، وهو خلل يأتي مع التحديث الأخير. وبطبيعة الحال، نحن نأمل أن تقوم شركة OnePlus بإصدار تحديث جديد في المستقبل القريب يقوم بإصلاح هذه المشاكل، ونحن في هذه الأثناء نتساءل عما إذا كان مستخدمو OnePlus 5 و OnePlus 5T يواجهون نفس هذه المشاكل أو ما إذا كانت تقتصر على OnePlus 6 و OnePlus 3 و OnePlus 3T.

مقالات ذات صلة