تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصميم وسعر الجهاز اللوحي Xiaomi Mi Pad 4

Xiaomi Mi Pad 4

الجهاز اللوحي Xiaomi Mi Pad 4 القادم من شركة Xiaomi كان محورًا للعديد من التسريبات والإعلانات التشويقية في الأونة الأخيرة، ويبدو أن التسريبات المتعلقة بهذا الجهاز اللوحي لن تتوقف على الأرجح حتى يتم الإعلان رسميا عنه في الأسبوع المقبل، وبالضبط في اليوم 25 يونيو.

في الواقع، لقد حصلنا للتو على مجموعة من الصور الرسمية المسربة والتي تستعرض لنا التصميم العام لهذا الجهاز اللوحي. وإنطلاقا من هذه الصور يتضح لنا أن الجهاز اللوحي Xiaomi Mi Pad 4 سيضم شاشة بحجم 8 إنش على الأرجح تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 16:10. وعلاوة على ذلك، فهذه الصور تؤكد لنا مجددًا بأن هذا الجهاز اللوحي سيضم كاميرا واحدة في الخلف، فضلا عن هيكل مصنوع من المعدن على غرار لوحيات Xiaomi Mi Pad السابقة.

بغض النظر عن التصميم، فقد أكدت لنا شركة Xiaomi في وقت سابق بأن الجهاز اللوحي Xiaomi Mi Pad 4 سيضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، وتقنية التعرف على الوجه المدعومة بالذكاء الإصطناعي. وعلاوة على ذلك، فقد سمعنا قبل ذلك بأن هذا الجهاز اللوحي سيضم أيضًا بطارية بسعة 6000mAh، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل.

عندما يتعلق الأمر بالسعر، فيبدو أن النسخة الأساسية من الجهاز اللوحي والتي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية ستكلف 230 دولار أمريكي، في حين ستكلف النسخة المتقدمة والتي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية نحو 300 دولار أمريكي علما أن هذه النسخة ستدعم أيضًا شبكات الجيل الرابع LTE على عكس النسخة الأولى التي ستدعم شبكات WiFi فقط.

Related Posts