تكنولوجيا

الإعلان الأحدث للهاتف Oppo Find X يشوق إلى الجمال والتكنولوجيا

هاتف Oppo Find X

يمثل الهاتف Oppo Find X بداية عودة سلسلة هواتف Oppo Find Series الراقية في اليوم 19 من شهر يونيو الجاري في الحدث الخاص الذي سيعقد بمتحف اللوفر في العاصمة الفرنسية باريس، ونحن نعرف بأنه سيكون هاتفًا مميزًا سيتطلع إليه العديد من الأشخاص حول العالم.

بناء على الإعلانات التشويقية التي قامت شركة Oppo بإصدارها حتى الآن، فهذا الهاتف سيمتاز بشاشة خالية تقريبًا من الإطار، وكاميرا تمتاز بتقريب بصري يصل إلى خمسة أضعاف، فضلا عن تقنية الشحن السريع SuperVOOC. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيضم أيضا معالج راقي من فئة Snapdragon 845.

الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Oppo Find X ستضم كاميرا واحدة عادية في حين ستضم الكاميرا الأخرى عدسات مقربة بتصميم يشبه تصميم التلسكوب ومستشعر يوفر تقريب يصل إلى ثلاث مرات ثم يصل إلى 5 مرات بفضل بعض التحسينات البرمجية، ولكن دون التضحية بالجودة. وتقول الشركة بأن سمك هذه الكاميرا يبلغ 5.7mm فقط، لذا لن يكون لدى الهاتف Oppo Find X كاميرا ضخمة على واجهته الخلفية.

وبالعودة إلى تقنية الشحن السريع SuperVOOC، فهي تستطيع شحن بطارية بسعة 2500mAh بالكامل في غضون 15 دقيقة فقط. وبناء على ما نعرفه حتى الآن، فيبدو أن الهاتف Oppo Find X سيضم شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش، وهذا أمر جيد لأنه يعني بأنه يمكن أن يتم تضمين مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. وبصرف النظر عن الشاشة، فقد إتضح أيضا بأن الهاتف Oppo Find X سيضم معالج ثماني النوى بتردد 2.8GHz، وعلى الأرجح سيكون من فئة Snapdragon 845.

قيل أيضا بأن الهاتف Oppo Find X سيضم 8GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني ستكون قادرة على الأرجح على تقديم تقريب بصري يصل إلى خمس مرات.

الهاتف Oppo Find X سيضم أيضًا على الأرجح بطارية بسعة 3645mAh. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Oppo Find X سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة ColorOS الخاصة بشركة Oppo. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف في النصف الثاني من هذا الشهر.

مقالات ذات صلة