روخو: سنفعل ما في وسعنا للفوز بكأس العالم

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

قال ماركوس روخو، مدافع الأرجنتين، إن زملاءه سيفعلون كل ما في وسعهم في روسيا لمساعدة الفريق على الفوز بكأس العالم لكرة القدم مرة أخرى، بعد التعثر عند العقبة الأخيرة قبل 4 سنوات في البرازيل.

وخسر روخو، مدافع مانشستر يونايتد البالغ من العمر 28 عاما، وزملاؤه 1- 0، أمام المانيا في نهائي 2014، بعد هدف في اللحظات الأخيرة من الوقت الإضافي.

وأبلغ روخو، الذي خاض 55 مباراة دولية، موقع يونايتد على الإنترنت “إنه شيء كبير ومهم للغاية لأي أرجنتيني أن ترتدي قميص المنتخب الوطني”.

وأضاف “نبذل قصارى جهدنا عندما نرتديه ونرغب في تعويض ما حدث في كأس العالم الأخيرة. سنفعل كل ما في وسعنا لنمنح جماهيرنا إمكانية الاحتفال بالفوز بالكأس مرة أخرى”.

وسيلتقي روخو مع نيجيريا في دور المجموعات لكأس العالم، وهو فريق سجل في مرماه هدفه الدولي الأول في كأس العالم 2014.

وتضم المجموعة الرابعة أيضا كرواتيا وأيسلندا، ويشعر روخو بأن تقدم الأرجنتين في البطولة سيعتمد على القدرات التهديفية للاعبها الكبير ليونيل ميسي.

وقال “إنها نيجيريا مرة أخرى. أعتقد أن القرعة أوقعتنا معهم ثلاث أو أربع مرات الآن وستكون مجموعة صعبة، فهناك كرواتيا وأيسلندا أيضا. أتمنى أن يكون ليونيل ميسي في حالته وأن يستطيع أن يفعل شيئا لنا”.

وألغت الأرجنتين مباراتها الودية الأخيرة استعدادا لكأس العالم، ضد الكيان الصهيوني مع زيادة الضغط السياسي قبل المباراة التي كان من المقرر إقامتها في القدس.

وستبدأ مشوارها في كأس العالم في روسيا أمام أيسلندا في 16 يونيو/ حزيران الجاري.

 

المصدر : كووورة

Related Posts