تكنولوجيا

النسخة البيضاء من الهاتف OnePlus 6 ستطرح للبيع هذا الأسبوع

هاتف OnePlus 6

إتضح حتى قبل أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي أن الهاتف OnePlus 6 سيكون متوفرًا باللون الأبيض أيضًا. سيكون من دواعي سرورنا أن نخبر أولئك الذين يتطلعون للحصول على النسخة البيضاء من الهاتف OnePlus 6 أن هذه النسخة ستصبح متاحة للشراء هذا الأسبوع. وتجدر الإشارة إلى أن هذه نسخة محدودة، وبالتالي ينبغي على أولئك الذين يرغبون في الحصول عليها طلبها بسرعة بمجرد طرحها للبيع.

إستطاعت شركة OnePlus منح الهاتف OnePlus 6 اللون الأبيض الحريري بفضل إستخدامها لمسحوق اللؤلؤ في الطلاء لتوفير تأثير لامع ومشرق. ويتحقق المظهر البلوري بفضل إستخدام ست طبقات من الطلاء محمية كلها بطبقة Gorilla Glass 5 الزجاجية.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة البيضاء من الهاتف OnePlus 6 لا تختلف عن النسخة الأخرى في أي شيء بإستثناء اللون، لذلك لا يحتاج أولئك الذين إشتروا الهاتف OnePlus 6 للشعور بالندم، فهي تمتاز بنفس المواصفات والميزات التي تمتاز بها الخيارات اللونية الأخرى.

ما ينبغي على العملاء تذكره هو أن شركة OnePlus قد أكدت في وقت سابق بأن النسخة البيضاء من الهاتف OnePlus 6 ستكون متاحة لفترة محدودة فقط. ستطرح للبيع إبتداء من يوم غد على الموقع الرسمي لشركة OnePlus. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن النسخة البيضاء من الهاتف OnePlus 6 لا تتوفر إلى في نسخة واحدة تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية، وهي النسخة التي تكلف 579$. تبدأ المبيعات على الموقع الإلكتروني للشركة غدًا في تمام الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

مقالات ذات صلة