الرياضة

أسينسيو: زيدان فاجأني.. ولا أتخيل اللعب بدون رونالدو

كريستيانو رونالدو وأسينسيو
كريستيانو رونالدو وأسينسيو

أكَّد ماركو أسيسنيو، الجناح الشاب لريال مدريد، أنَّه لا يتخيل خوض المباريات مع النادي الملكي، بدون تواجد الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو.

وقال أسينسيو، 22 عامًا، في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الثلاثاء: “أعتبر نفسي مخضرمًا في هذا السن. عندما جئت لريال مدريد، أتيت بالكثير من الحماس، وفي الحقيقة كل شيء سار بسرعة كبيرة”.

وأضاف: “استمتعت بالحصول على هذا العدد من الدقائق، كما أنَّني تطورت كلاعب. لقد حققت أهدافي، وأُريد أن أذهب إلى أبعد من ذلك”.

وأضاف لاعب الميرينجي: “زيدان منحني الفرص، وكذلك الحال مع لوبيتيجي. منذ البداية تحدثوا معي كثيرً، وطلبوا مني الكثير، وهذا كان أمر مهم جدًا بالنسبة لي”.

وعن رحيل زيدان قال: “قرار زيدان كان مفاجئًا، لكن تجربتي معه كانت جيدة للغاية. لقد وثق بي كثيرًا، ولدينا علاقة جيدة جدًا. منذ البداية كنت أعرف لماذا جئت إلى هنا، وعملت بجد من أجل الحصول على تلك الفرص”.

وأردف: “منذ أن كنت طفلاً شاهدت زيدان، وأخذت منه أشياء كثيرة. صحيح أننا مختلفان فهو أيمن، وأنا أعسر. نحن مختلفان عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الكرة، وكنت دائمًا أُريد أن أكون مثله”.

واختتم اللاعب الشاب تصريحاته: “لا أعرف كم هي قيمتي الآن. لست من أتحكم في ارتفاع أسعار السوق، لكن قيمتي ارتفعت كثيرًا منذ أن انضممت إلى ريال مدريد”.

وعما يتردد عن رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن النادي الملكي، قال: “لا أستطيع تخيل اللعب بدونه. لقد كان كريستيانو، وسيظل مهمًا جدًا لنا، ولناديًا، ويجب أن يسير دائمًا جنبًا إلى جنب”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق