ثقافة وفن

ريم البارودي تتحدى مجدداً وترد بقوة على تشكيك أحمد سعد في تصريحاتها

الفنانة ريم البارودي

بعد الضجة التي أثارتها الفنانة ريم البارودي في أزمتها الراهنة مع طليقها الفنان أحمد سعد، قامت بإصدار بيان صحافي تعلن خلاله مسؤوليتها الكاملة عما ذكرته في برنامج “شيخ الحارة”.

وأكدت أنها ستقاضي أي موقع إخباري ينشر أكاذيب ضدها، خاصة وأنها تمتلك التسجيلات الخاصة بالرسائل التي تؤكد صدق كلامها في البرنامج، موضحة ان أي خبر سيحمل أي تفاصيل كاذبة عنها منقولة على لسان سعد سيعرض ناشره للمساءلة القانونية.

وطالبت الصحافيين بضرورة إغلاق ملف علاقتها السابقة مع طليقها، مشيرة بأن الأمر بات لها مجرد “صفحة وتم غلقها”، ولا ينبغي تداول الأخبار بشأنها في كافة المواقع بهذا الشكل، وتعريض حياتها الشخصية وتقييم علاقاتها أيضاً.

من جهة ثانية، أعادت الفنانة المصرية نشر صورة لها عبر حسابها على “إنستغرام”، وهي ترتدي فستاناً أحمر أنيقاً.

وأرفقت الصورة بتعليق أثار الكثير من الجدل. وكتبت ما ترجمته: “أنا امرأه قوية، أنا لا أجلس وأشعر بالأسف حول نفسي ولا أترك الناس يسيئون معاملتي”.

وأضافت: “أنا لا أرد على الأشخاص الذين يملون أوامرهم علي، ولا للذين يريدون إحباطي. إذا سقطت سأرتفع لأنني أقوى، لأنني ناجٍ وليس ضحية. أنا أتحكم في حياتي ولا يوجد شيء لا أستطيع تحقيق”.

ويأتي هذا الكلام بعد المفاجأة التي فجرتها البارودي عندما حلت ضيفة على برنامج “شيخ الحارة”، وأشارت إلى أن طليقها كان سبب فسخ خطوبتها الأخيرة بعدما أرسل إليها رسالة عبر الجوال فشاهدها خطيبها وقرر الانفصال عنها.

 

ريم البارودي

مقالات ذات صلة