تكنولوجيا

إنقطاع مكبر الصوت، مشكلة تؤرق مستخدمي الهاتف Galaxy A8 2018

هاتف Galaxy A8 2018

إتضح في الأونة الأخيرة أن الهاتف Galaxy A8 2018 يعاني من مشكلة مزعجة. في الواقع، لقد إشتكى العديد من ملاك هذا الهاتف من مشكلة إنقطاع الصوت بشكل غريب بعد تثبيت التحديث الأمني لشهر فبراير. يمكن ملاحظة المشكلة في الغالب عندما يتم شحن الهاتف، ولكن ليس فقط في تلك الحالة.

تحدث مشكلة إنقطاع الصوت أثناء إستخدام وضع مكبر الصوت، سواء أثناء مكالمة هاتفية أو أثناء تشغيل فيديو أو أغنية أو نغمة الرنين. لا تحدث هذه المشكلة أثناء إستخدام سماعة الأذن أو سماعات الرأس أو مكبر لاسلكي للصوت. لا يبدو أن خيار إعادة الهاتف لحالة المصنع تساعد في حل هذه المشكلة. كذلك، خلص بعض المستخدمين في منتدى الدعم الرسمي التابع لشركة سامسونج إلى أن المشكلة تحدث حتى عندما لا يكون الهاتف قيد الشحن.

وقد أدى ذلك إلى استنتاج مفاده أن المشكلة مرتبطة بالمستوى الحالي للبطارية. للأسف، لا يوجد حل بديل في الوقت الحالي وقد اقترحت شركة سامسونج على العملاء إرسال أجهزتهم لإصلاحها. وقد أوضح بعض المستخدمين أنهم قاموا فعلا بإرسال هواتفهم الذكية لإصلاحها وأُعيدت لهم مع نفس المشكلة.

في الوقت الراهن، لا يتعين على المستخدمين المتأثرين سوى الإنتظار حتى تتعامل شركة سامسونج مع الأمر من خلال تحديث جديد عبر الهواء، لأن هذه المشكلة كما هو واضح لها صلة بالبرمجيات. ونأمل أن تعترف شركة سامسونج بشكل رسمي بهذه المشكلة قريبًا لأنها أصبحت واسعة الإنتشار.

مقالات ذات صلة