الكاميرا المزدوجة للهاتف Xiaomi Mi8 تحقق نتيجة متقدمة في إختبارات DxOMark

ضمن فعاليات الحدث الذي قامت فيه شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi8، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun بأن الهاتف الرائد الجديد للشركة الصينية نجح في تحقيق نتيجة مميزة في إختبارات DxOMark.

الهاتف Xiaomi Mi8 حصل على تقييم إجمالي مميز قدره 99 نقطة، مما يجعله يتفوق حتى على iPhone X في تصنيف أفضل كاميرات الهواتف الذكية على الإطلاق. وفي حالة إذا كنت تهتم لهذه الأشياء، فقد إستطاع الهاتف الحصول على التقييم 105 في إختبار الصور بفضل إعجاب فريق DxOMark بالخوارزمية التي طورتها شركة Xiaomi والتي تعمل على خفض مستويات الضوضاء في الصور، فضلا عن تقنية الضبط التلقائي السريع المثيرة للإعجاب.

إذا أردنا مقارنة تقييم الهاتف Xiaomi Mi8 مع الهاتف iPhone X الذي حصل على تقييم إجمالي قدره 97 نقطة، فقد حصل الهاتف Xiaomi Mi8 على درجات أعلى فيما يخص مستويات اللون والضبط التلقائي للصورة والتعرض والتباين. وأخيرًا، حصل الهاتف Xiaomi Mi8 على التقييم 88 في إختبار الفيديو، وقد قام فريق DxOMark بالثناء على الضبط التلقائي للصورة الموثوق والسريع، والإستقرار ” الفعال إلى حد ما “، فضلا عن الألوان الجيدة.

Related Posts