ثقافة وفن

بالفيديو – ريم البارودي تخرج عن صمتها وتكشف ما فعله أحمد سعد لفسخ خطوبتها الجديدة

الفنانة ريم البارودي

كشفت النجمة ريم البارودي أن طليقها أحمد سعد كان السبب في إفشال مشروع خطوبتها الجديدة مؤخراً، بعد زواجه من سمية الخشاب، بعدما أرسل لها رسالة خاصة عبر هاتفها النقال، فشاهدها خطيبها، وفسخ خطوبتهما.

وعرضت ريم الرسالة على الإعلامية بسمة وهبة خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة”، التي قالت بعد قراءتها: ” لا تعليق”، دون أن تكشف أي منهما ما جاء في تلك الرسالة.

وأضافت البارودي أنها لم تعامل سعد بالمثل، وكان بإمكانها الإنتقام منه ومن الخشاب، ولكنها آثرت أن تكون أفضل منهما، وقالت: “مش عايزة أخرب بيت حد”.

وردا على حديث الخشاب، التي اتهمت ريم باستغلالها لسعد واستنزاف أمواله، أجابت البارودي: “هو أحمد سعد معاه فلوس علشان أخلص عليها، دي حاجة مُضحكة جداً”.

وأوضحت إنه لدى تعرفها عليه كانت “ظروفه صعبة”، ولم يكن لديه مسكن خاص، حيث أن الأموال التي كان يحصل عليها وقتها من الحفلات لم تكن مبالغ كبيرة، ومعظم حفلاته كانت داخل مصر وعائدها المادي قليل، وإنه كريم جدا يحب البذخ، على حد قولها .

وإعترفت البارودي بأنها غير نادمة على معرفتها بالخشاب رغم ما بدر منها، قائلة: “كما تدين تدان ولو بعد حين”، مؤكدة أنها تكره الظلم إلى حد كبير، وأنها على الرغم من عصبيتها الزائدة إلا أنها لا تقبل الظلم ولا تحب التعرض له.

مقالات ذات صلة