تكنولوجيا

تسريبات جديدة تؤكد لنا من جديد التصميم العام للهاتف Moto Z3 Play

هاتف Moto Z3 Play

من المقرر أن تقوم شركة موتورولا بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Moto Z3 Play في اليوم السادس من شهر يونيو المقبل بالبرازيل. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا في الفترة الماضية على العديد من الصور المسربة لهذا الهاتف، والآن نحن هنا مع صور رسمية مسربة جديدة تؤكد لنا من جديد التصميم العام لهذا الهاتف.

عندما يتعلق الأمر بالتصميم، فالهاتف Moto Z3 Play سيحتفظ بالتصميم القابل للتخصيص. والتغيير الكبير هنا هو تغيير موضع مستشعر بصمات الأصابع إلى الجانب الأيمن، وهذا على الأرجح بسبب رغبة الشركة في تحرير المزيد من المساحة للشاشة من خلال إزالة الزر الرئيسي الفعلي الذي يضم عادة مستشعر بصمات الأصابع.

وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فقد كشفت بأن الهاتف Moto Z3 Play سيضم شاشة Max Vision بحجم 6 إنش وبدقة +FullHD من نوع AMOLED محمية بطبقة Gorilla Glass الزجاجية، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

تلك التسريبات كشفت لنا أيضا بأن الهاتف Moto Z3 Play سيضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأساسي علما أن هذه الكاميرات تدعم وضع Portrait Mode، والتأثيرات الإبداعية، وإمكانية ترك لون واحد فقط في الصورة، فضلا عن إمكانية إستبدال الخلفية وراء موضوع الصورة، فضلا عن إمكانية مسح النصوص. وعلاوة على ذلك، فقد قيل بأن بأن الهاتف Moto Z3 Play سيضم أيضا بطارية بسعة 3000mAh، وهي لا تزال بطارية جيدة نسبيا، ولكن هناك ملحق Moto Mod قيد التطوير حاليا سيسمح لملاك هذا الهاتف بزيادة سعة البطارية. وبصرف النظر عن البطارية، فهذا الهاتف سيأتي كما يمكنك أن تتوقع بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Oreo.

مقالات ذات صلة