4 أسباب تجعل من جريزمان صفقة ذهبية لبرشلونة

جريزمان
جريزمان

لا يزال الحديث مستمرًا عن رغبة برشلونة، في التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، الصيف المقبل.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إنَّ “هناك 4 أسباب تدفع النادي الكتالوني للتعاقد مع صاحب الـ27 عامًا، رغم قول البعض بأنَّ البارسا، ليس في حاجة لخدماته في الوقت الراهن”.

وأوضحت “السبب الأول هو أنَّ ثمن جريزمان هو 100 مليون يورو (قيمة الشرط الجزائي في عقده)، وهو ثمن معقول جدًا؛ للحصول لاعب من طراز عالمي، في ظل الأسعار الخيالية لسوق الانتقالات بالوقت الراهن”.

وأضافت “السبب الثاني بالأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الحالي، 31 عامًا، الذي من المتوقع أن يغادر البارسا في غضون عامين، أو ثلاثة، وبالتأكيد لا يوجد أفضل من جريزمان، ليكون البديل”.

وتابعت “الحصول على جريزمان، فرصة ذهبية؛ لأن البدائل الأخرى غير مناسبة، إما لارتفاع أسعارها مثل هاري كين، مهاجم توتنهام، أو لكبر سنها مثل روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ، أو لعدم توافقها مع أسلوب برشلونة، مثل باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، الذي يشبه في طريقته ليونيل ميسي، ومن الصعب الجمع بينهما”.

وختمت “انضمام جريزمان لبرشلونة، سيُزيد جودة الفريق، كما سيزيد المنافسة بين مهاجمي بطل الليجا؛ للتواجد في التشكيلة الأساسية، وهو بالتأكيد ما سيكون في مصلحة كتيبة المدرب إرنستو فالفيردي”.

المصدر : كووورة

Related Posts