تكنولوجيا

سامسونج تجلب FreeSync إلى تلفزيوناتها الأحدث بفضل تحديث جديد

سامسونج

إذا قمت بتوصيل التلفاز Samsung QLED 2018 TV مع جهاز الألعاب المنزلي الخاص بك، فإن التحديث الأخير الذي أصدرته شركة سامسونج لهذه التلفزيونات سوف يجذب إهتمامك كثيرًا. بفضل هذا التحديث الجديد تقوم شركة سامسونج بإضافة الدعم لتقنية FreeSync لتلفزيونات Samsung QLED 2018 لتوفير تجربة لعب أكثر سلاسة. سيقلل دعم FreeSync من التقطعات التي تتعرض لها الصور على الشاشة أثناء جلسات اللعب.

وتحدثت شركة سامسونج عن شراكتها مع شركة مايكروسوفت في مجال أجهزة الألعاب المنزلية خلال الحدث الذي كشفت فيه الشركة الكورية الجنوبية عن هذه التلفزيونات، لذلك أولئك الذين يملكون جهاز Xbox One X سيكون بمقدورهم الإستفادة بشكل كامل من دعم FreeSync على تلفزيونات Samsung QLED 2018.

تم إصدار التحديث الذي يجلب معه دعم FreeSync حاليا لتلفزيونات Samsung QLED 2018، بما في ذلك NU8000 و Q6FN و Q7FN و Q8FN و Q9FN. بمجرد تثبيت التحديث على جهاز التلفزيون، سيكون بإمكانك العثور على خيار FreeSync ضمن وضع Game Mode في قائمة الإعدادات.

ومع ذلك، فإن تفعيل FreeSync يعني أن المستخدمين سيضطرون إلى تقديم تنازلات في أماكن أخرى. على سبيل المثال، لا يتوفر الدعم إلا لدقة FullHD عند تفعيل وضع FreeSync، كما تشير شركة سامسونج إلى أنه بمجرد تفعيل هذه الميزة، فقد يلاحظ المستخدمون تغيرات عشوائية على مستوى السطوع. ومع ذلك، فنحن نعتقد بأن ذلك لن يمنعك من تفعيل FreeSync، لأن الصور الأكثر مرونة ستسمح بالتأكيد بتجربة لعب أفضل بكثير على تلفزيونات Samsung QLED 2018 الجديدة الرائعة من سامسونج.

مقالات ذات صلة