تكنولوجيا

الإعلان رسميًا عن الهاتف Honor 7S مع شاشة بحجم 5.45 إنش وبدقة +HD

Honor-7S

العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei تواصل تعزيز تشكيلة هواتفها الذكية، واليوم قامت هذه العلامة التجارية بإزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي جديد من الفئة المتدنية يدعى Honor 7S، وهو نفسه الهاتف الذي تم رصده في وقت سابق من هذا الشهر على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Honor 7S الجديد يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5.45 إنش وبدقة 720×1440 بكسل، معالج رباعي النوى من فئة MediaTek MT6739، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، وبطارية بسعة 3020mAh.

الهاتف Honor 7S يأتي بسمك 8.3mm وبوزن 142 جرام، كما أنه يضم منفذين للشريحة SIM، ويعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo. وتقول الشركة بأن الهاتف Honor 7S يضم أيضًا مكبر صوت صاخب مما يتيح لك الحصول على تجربة إستماع أفضل في البيئات الصاخبة.

الهاتف Honor 7S متوفر الآن للشراء في باكستان بسعر يعادل 125 دولار أمريكي. وعلى الرغم من أن الهاتف مدرج على الموقع الرسمي العالمي لشركة Honor، فليست هناك أي معلومات حول موعد وصول هذا الهاتف إلى الأسواق الأخرى.

مقالات ذات صلة