تكنولوجيا

الإعلان رسميا عن حاسب الألعاب Acer Predator Helios 500

Predator_Helios_500PH517-51_rear

بقدر ما يحب العديد من اللاعبين الجلوس في المنزل واللعب بكل حرية طوال اليوم، فإنه في الواقع يحتاج اللاعبون في بعض الحالات إلى الحواسيب المحمولة القوية، وخصوصا في بعض الأماكن مثل المدرسة أو العمل. ومع ذلك، إذا إحتجت إلى حاسب محمول جديد مصمم في المقام الأول للاعبين، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Acer قامت اليوم بالكشف عن حاسب محمول جديد للاعبين يدعى Acer Predator Helios 500.

كما ترون في الصورة أعلاه، فالحاسب Acer Predator Helios 500 الجديد مصمم للاعبين، ويضم مجموعة من المواصفات التقنية المتقدمة، بما في ذلك شاشة 4K تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 144Hz وتدعم تكنولوجيا المزامنة Nvidia G-Sync.

وعلاوة على ذلك، فبإمكان العملاء الحصول على الحاسب Acer Predator Helios 500 الجديد مع ما يصل إلى الجيل الثامن من المعالج Intel Core i9، وما يصل إلى بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1070 مع 8GB من الذاكرة العشوائية VRAM، فضلا عن ما يصل إلى 64GB من الذاكرة العشوائية إذا كنت ترغب في الكثير من قوة المعالجة. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة Acer كذلك بتزويد الحاسب Acer Predator Helios 500 الجديد بمراوح Dual AeroBlade 3D لإبقاء الحاسب باردًا قدر الإمكان.

عندما يتعلق الأمر بالسعر وموعد الإطلاق، فالحاسب Acer Predator Helios 500 الجديد سيكون متاحا في شهر يونيو المقبل بسعر يبدأ من 1999 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة