تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi8، وسيأتي مع نسخته الخاصة من الـ Animoji

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi8 في اليوم 31 من شهر مايو الجاري، وهو ما يعني يوم الخميس المقبل. وبالتالي، فلا ينبغي أن نستغرب لماذا التسريبات ذات الصلة بالهاتف Xiaomi Mi8 بدأت تشق طريقها على نحو أكبر إلى شبكة الإنترنت في الأونة الأخيرة. وعلى ذكر ذلك، فقد تم اليوم تسريب مقطع فيديو على الإنترنت يكشف لنا بأن Xiaomi ستقوم بإطلاق الرموز التعبيرية المتحركة الخاصة بها على غرار الرموز التعبيرية Animoji التي قامت شركة آبل بإصدارها مع الهاتف iPhone X.

وبغض النظر عن الرموز التعبيرية المتحركة، فقد تم اليوم كذلك تسريب مجموعة من الصور الترويجية للهاتف Xiaomi Mi8، وهي الصور التي تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف Xiaomi Mi8 سيضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية. ومع ذلك، الشيء المثير للإهتمام أكثر في هذه الصور هي أنها تستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi8 مع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية علما أن الشائعات السابقة لمحت إلى أن هذا الهاتف سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة نفسها على غرار بعض هواتف Vivo.

تجدر الإشارة أيضا إلى أن التسريبات السابقة لمحت كذلك إلى أن الهاتف Xiaomi Mi8 سيضم كاميرا ثلاثية الأبعاد على غرار كاميرا TrueDepth المستخدمة في الهاتف iPhone X في القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، وهذا ما تؤكده فعلا الرموز التعبيرية المتحركة التي تم تسريبها اليوم.

بالإضافة إلى دعم تقنية الشحن السريع +Quick Charge 4.0، فقد أوضحت لنا التسريبات السابقة كذلك بأن الهاتف Xiaomi Mi8 سيضم شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD مزودة بمستشعر بصمات الأصابع، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB. ومع ذلك، فقد تردد أيضا بأنه ستكون هناك نسخة أخرى من الهاتف Xiaomi Mi8 ستضم 8GB من الذاكرة العشوائية.

التسريبات السابقة لمحت أيضا إلى أن الهاتف الرائد المقبل لشركة Xiaomi سيضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول سيضم عدسة بفتحة 1.7، في حين سيضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.0. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Xiaomi Mi8 سيأتي مسبقًا مع روم MIUI 10 والذي سيستند على نظام الأندرويد 8.1 Oreo، كما أنه سيأتي بسمك 7.8mm وبوزن 172 جرام، وسيضم بطارية بسعة 3300mAh.

في حال فاتتك هذه الإشاعة، فقد قيل بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة Xiaomi لن يحمل إسم Xiaomi Mi7 كما كان متوقعا في البداية، وأنه سيأتي بدلا من ذلك تحت إسم Xiaomi Mi8 من أجل الإحتفال بالذكرى السنوية الثامنة على تأسيس شركة Xiaomi. عموما، ينبغي أن يتم الكشف عن الهاتف Xiaomi Mi8 في اليوم 31 مايو، لذلك لا تنسوا العودة إلينا في ذلك الوقت للحصول على التفاصيل الرسمية.

Related Posts