تحديث جديد يصل للهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T يجلب معه خاصية Face Unlock

OnePlus-3T-camera

بدأت شركة OnePlus اليوم بإصدار تحديث جديد للهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T يحمل الإصدار OxygenOS 5.0.3، وهذا التحديث الجديد يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر مايو، فضلا عن الدعم لخاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock.

تحديث OxygenOS 5.0.3 الجديد للهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T يجلب معه كذلك قسم ” المحذوفة حديثًا | Recently Deleted ” إلى تطبيق الصور Gallery، فضلا عن المزيد من الخيارات أثناء الضغط لفترة طويلة على أيقونات التطبيقات، وتصميم جديد لواجهة Shelf. وإلى جانب ذلك، فهذا التحديث يجلب معه كذلك فئة ” الملفات الكبيرة الحجم | Large Files ” إلى مدير الملفات، ويضيف إضافات Widgets جديدة إلى اللانشر، ويحسن من دقة الموقع.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول عليه في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

Related Posts