Siri قد يحصل على خيارات صوت جديدة في مؤتمر WWDC 2018

Siri قد يحصل على خيارات صوت جديدة في مؤتمر WWDC 2018

Siri

مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2018 سيعقد في غضون بضعة أسابيع، ونحن على يقين من أن العديد يتساءلون عما يمكن أن تعلن عنه شركة آبل في هذا الحدث. على الرغم من أننا نفترض بأننا سنعرف المزيد عن الإصدارات الرئيسية المقبلة من أنظمة iOS و MacOS و WatchOS و TvOS، إلا أنه يبدو أن المساعد الرقمي Siri سيحصل على بعض الميزات الجديدة أيضًا، أي المزيد من خيارات الصوت.

كما تعلمون على الأرجح، خيارات الصوت في المساعد الرقمي Siri محدودة إلى حد ما ولكن وفقا لحساب The Apple Post على شبكة تويتر، فيبدو أن Siri سيحصل على صوت جديد في مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2018. وقد تم الكشف عن ذلك عندما سأل المصدر المذكور آنفا المساعد الرقمي Siri عن الحدث القادم لشركة آبل، وهو السؤال الذي يجيب عليه المساعد الرقمي بالقول بأنه سيحصل على صوت جديد تماما، والذي سيكون على الأرجح جزءًا من نظام iOS 12.

بالنظر إلى أن جوجل قد كشفت أيضا عن خيارات صوت جديدة للمساعد الرقمي Google Assistant في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018، ومنح شركة أمازون مرونة أكبر على مستوى الصوت للمطورين، فنحن نفترض بأنه لا ينبغي أن نتفاجأ لمعرفة أن شركة آبل يمكن أن تقوم بالشيء نفسه. وما يثير الإهتمام أيضا هو أنه عندما طلب منه الكشف عن المزيد من المعلومات، كشف Siri بأنه سيحصل على ” منزل جديد لامع “، وهذا ما يلمح إلى أنه يمكن أيضا أن يتم الكشف عن جهاز HomePod جديد.

لقد سمعنا شائعات بأن شركة آبل يمكن أن تخطط لإصدار مكبر ذكي جديد للصوت سيكون أرخص من جهاز HomePod الحالي، وفي الآونة الأخيرة سمعنا أيضا بأن مكبر الصوت الذكي الجديد هذا سيكلف نحو 199$ وسيحمل العلامة التجارية Beats بدلا من Apple. ومن غير الواضح ما إذا كان هذا ما يشير إليه Siri، ولكننا نعتقد بأننا سننتظر ونرى.