تكنولوجيا

الهاتف LG V35 ThinQ سيصدر في الشهر المقبل مع أربع هواتف أخرى، وفقا لتقرير جديد

هاتف LG V35 ThinQ

بدأت شركة LG للتو بإصدار هاتفها الرائد الجديد LG G7 ThinQ، ولكن يبدو أن الشركة لم تنته تمامًا من إصدار هواتفها الذكية المجدولة لهذا الربع. ويقول تقرير جديد صدر مؤخرًا من كوريا الجنوبية بأن شركة LG تخطط لإصدار الهاتف LG V35 ThinQ في الشهر المقبل جنبا إلى جنب مع أربعة هواتف ذكية أخرى. وسيتم إصدار هذه الهواتف الذكية الجديدة بأسعار مختلفة لتلبية إحتياجات قاعدة أكبر من العملاء.

التقرير الصادر من وكالة الأنباء ETNews يقول بأن جدول الإطلاق غير العادي لشركة LG يشمل إطلاق الهاتف LG V35 ThinQ في الشهر المقبل، وهذا ما يعني بعد أربعة أسابيع فقط من الإعلان عن الهاتف LG G7 ThinQ. ومن المتوقع أن تقوم شركة LG أيضا بإصدار LG Q7 و +LG Q7 و LG X5 2018 و LG X2 2018 في كوريا الجنوبية خلال الشهر المقبل.

من الواضح أن LG V35 ThinQ سيكون هو الخيار الأفضل في هذه التشكيلة الجديدة. وتشير التقارير إلى أن هذا الهاتف سيضم مواصفات تقنية مشابهة لمواصفات الهاتف LG G7 ThinQ مع ما يصل إلى 6GB من الذاكرة العشوائية، وبطارية بسعة 3300mAh، وميزات الذكاء الإصطناعي الجديدة التي قدمتها الشركة مع أول هاتف ThinQ. ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم بيع الهاتف LG V35 ThinQ خارج كوريا الجنوبية، ولكن هناك بعض الأدلة التي تشير إلى أنه قد يتم إطلاقه في أسواق أخرى أيضًا.

أعلنت شركة LG بالفعل عن الهاتفين LG Q7 و +LG Q7، لذا فهما جاهزان للإطلاق في شهر يونيو المقبل. وسيكون LG X5 2018 و LG X2 2018 خيارات جديدة منخفضة التكلفة والتي من المتوقع أيضا أن تصل في الشهر المقبل. وبغنى عن القول، فشركة LG لم تؤكد أو تنفي محتوى هذا التقرير حتى الآن، ولهذا السبب يرجى التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة.

مقالات ذات صلة