الرياضة

منتخب ناشئي العراق يشكو ضعف الإعداد

منتخب ناشئي العراق
منتخب ناشئي العراق

استأنف منتخب العراق للناشئين (تحت 15 عامًا)، اليوم الأربعاء، تدريباته، في المركز التخصصي التابع لوزارة الشباب والرياضة بالعاصمة بغداد.

وقال سعد هاشم، مدرب المنتخب في تصريحات : “استأنف الفريق تدريباته بحضور 15 لاعبًا، وغياب ما يقارب 8 لاعبين بسبب الامتحانات، والبعض الآخر في المحافظات”.

ولفت إلى “الفريق باشر التدريبات بعد التوقف؛ بسبب الانتخابات البرلمانية، وأيضًا لانشغال البعض بالامتحانات، وسنستمر في تدريباتنا بخوض حصتين أسبوعيًا، خلال شهر رمضان، وبعدها سيكون لنا برنامج خاص للفريق”.

وبيَّن “الفرق يعاني من العديد من المشاكل مثل عدم وجود ملعب لتدريب المنتخب، إذ أغلقت الوزارة أبوابها، ولم تمنحنا فرصة التدريب على ملعب الراحل علي حسين شهاب، وللأسف الملعب دائمًا ما يعطل خططنا”.

وطالب هاشم، جميع القائمين على الرياضة العراقية، خاصة اتحاد الكرة، بتوفير كل ما يحتاجه منتخب الأشبال في الفترة المقبلة من معسكرات ومباريات تجريبية لأجل الوقوف على جاهزية اللاعبين قبل بطولة غرب آسيا”.

وختم “نحن بدورنا نبحث عن اللاعب الذي نجد فيه مواصفات خاصة تخدم منتخبنا مستقبلاً، والأهم من ذلك أن تثبت جميع أوراقه بأن يكون من مواليد 2004، وبالتأكيد لدينا إمكانات ومواهب كثيرة”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة