تكنولوجيا

الإعلان رسميا عن Galaxy J8 مع بطارية كبيرة وكاميرا خلفية مزدوجة

Galaxy J8

بعدما قامت بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy S Light Luxury في الصين، فقد قامت شركة سامسونج كذلك للتو بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy J8 في الهند، وهذا الهاتف سيأتي ليكون بمثابة البديل الأرخص للهاتف Galaxy A6+ 2018 علما أنه سيكلف 19 آلف روبية هندية وهو ما يعادل 280 دولار أمريكي.

الهاتف Galaxy J8 الجديد يضم هيكل مصنوع بالكامل من مادة البوليكربونات ويضم شاشة Super AMOLED بحجم 6 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 450، فضلا عن بطارية بسعة 3500mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مع فلاش LED، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول يأتي مع عدسة بفتحة 1.7 والمستشعر الثاني يأتي مع عدسة بفتحة 1.9.

الهاتف Galaxy J8 سيصدر في شهر يوليو المقبل مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo. وهناك نسخة واحدة فقط من هذا الهاتف تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية. وجدير بالذكر أن تركيز سامسونج مع هذه الهواتف هو تلبية إحتياجات جيل الألفية في الهند مع برنامج يدعى ” Make For India “. ويتضمن هذا خاصية المحادثات عبر الفيديو، والذكاء الإصطناعي الذي سيساعدك في التسوق من Samsung Mall من خلال النقر على الصور.

للآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول ما إذا كانت شركة سامسونج تخطط لإصدار الهاتف Galaxy J8 خارج الهند أم لا أو متى قد تقوم بذلك في حالة إذا كانت تخطط لذلك بالفعل.

مقالات ذات صلة