الرياضة

تشيلسي يزاحم ريال مدريد على نجم بايرن ميونخ

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية أن تشيلسي الإنجليزي يزاحم ريال مدريد الإسباني، بتحضيره عرضًا ضخمًا للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ الألماني قبل بداية الموسم الجديد.

وأفادت صحيفة “ذا صن” عبر موقعها الإلكتروني، صباح الثلاثاء، أن مالك تشيلسي رومان أبراموفيتش، سيسعى للحصول على توقيع مهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي، الذي تكهّنت تقارير صحفية ألمانية سابقة رحيله عن الفريق البافاري.

ولا يستطيع أبراموفيتش السفر إلى إنجلترا حاليا بسبب صعوبات في تجديد تأشيرة دخوله، لكنّ ذلك لن يمنعه من حل مشاكل تشيلسي الحالية، والتي يعد أبرزها حسم مستقبل المدرّب الإيطالي أنطونيو كونتي مع الفريق.

ورغم ضبابية المشهد حيال الجهاز الفني، فإن مالك البلوز، الملياردير الروسي لن يتأخّر في سعيه للتعاقد ليفاندوفسكي، وقالت “ذا صن” أنّه مستعد لتقديم عرض قيمته 100 مليون جنيه إسترليني لضمّه.

وسيخوض تشيلسي صراعا شرسا مع ريال مدريد لضم ليفاندوفسكي الذي يعتبر واحدا من أبرز المهاجمين في العالم خلال السنوات الست الأخيرة.

ويطالب بايرن ميونخ بـ100 مليون جنيه استرليني من أجل التخلّي عن مهاجمه البولندي، وهو ما يرفض ريال مدريد تقديمه للاعب يبلغ من العمر 30 عاما، الأمر الذي يفتح الباب أمام تشيلسي للتقدّم بعرضه المقترح لضمّه.

وعاني تشيلسي كثيرا في مركز رأس الحربة، خصوصا مع الأداء السيء للإسباني ألفارو موراتا في النصف الثاني من الموسم المنقضي حديثا، ولم تقل المشاكل رغم الأداء الجيّد للفرنسي أوليفييه جيرو في الآونة الاخيرة.

ويهدف أبراموفيتش من خلال هذه الخطوة، تحقيق رغبة نجم الفريق إيدين هازارد الذي بدوره صرّح بأن التعاقد مع لاعبين جيدين سيكون عاملا حاسما في بقائه مع تشيلسي.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة