الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S Light Luxury مع شاشة Infinity Display بحجم 5.8 إنش

هاتف Galaxy S Light Luxury

قامت شركة سامسونج للتو بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy S Light Luxury في الصين، وهو نفسه الهاتف الذي تم تداوله في العديد من الشائعات في الفترة الماضية تحت إسم Galaxy S8 Lite. وكما كان متوقعا بالفعل، فهذا الهاتف يأتي مع مواصفات تقنية متوسطة تجعله يكون بمثابة نسخة أرخص من هواتف سامسونج الراقية.

الهاتف Galaxy S Light Luxury الجديد يضم شاشة Super AMOLED Infinity Display بحجم 5.8 إنش وبدقة +FullHD، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.7، وكاميرا خلفية واحدة بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.7 قادرة على تسجيل فيديوهات 4K بسرعة 30 إطار في الثانية، ولكنها تفتقر إلى تقنية تثبيت الصورة OIS.

987987

الهاتف Galaxy S Light Luxury يضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يعد مقاومًا للماء والغبار بفضل شهادة IP68، كما أنه يضم منفذ السماعات 3.5mm ومستشعر بصمات الأصابع بجانب الكاميرا الخلفية، ويأتي مسبقا مع سماعات من شركة AKG.

الهاتف Galaxy S Light Luxury متوفر في الصين فقط حاليا، وهو يأتي مسبقا مع التطبيقات الضرورية لتعويض تطبيقات جوجل. وعلاوة على ذلك، فهو متوفر فقط باللون الأحمر، ولكن ينبغي إصدار النسخة السوداء في وقت لاحق. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذا الهاتف يكلف 4000 يوان صيني وهو ما يعادل 625 دولار أمريكي.

Related Posts