تكنولوجيا

دليل جديد يلمح إلى إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy A8 Star

Galaxy A8 Star

سمعنا العديد من الشائعات بشأن الهاتف Galaxy A8 Star في الفترة الماضية، والآن لقد تم رصد هذا الهاتف يحصل على شهادة الواي فاي من هيئة WiFi Alliance، وهذا ما يلمح إلى إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز. ووفقا للمعلومات المدرجة في شهادة الواي فاي، فيبدو أن الهاتف Galaxy A8 Star سيحمل الإسم الرمزي SM-G885 وسيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 8.0 Oreo، كما أنه ستكون هناك نسخة من هذا الهاتف تضم منفذين للشريحة SIM.

ووفقا للمعلومات التي تم الحصول عليها في الفترة الماضية، فيبدو أن الهاتف Galaxy A8 Star سيضم شاشة Super AMOLED بحجم 6.28 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Exynos 7885 أو Snapdragon 660، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

وإلى جانب ذلك، فقد سمعنا كذلك بأن الهاتف Galaxy A8 Star سيضم أيضا كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3700mAh. وبطبيعة الحال، فمن المفترض أن يأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة Samsung Experience 9.0.

مقالات ذات صلة