ثقافة وفن

بالصور – رسالة مؤثرة من راغب علامة لابنه بيوم ميلاده.. شاهدوا قالب الحلوى

الفنان راغب علامة

حرص النجم اللبناني راغب علامة على تهنئة نجله الكبير خالد بيوم ميلاده بطريقته الخاصة، حيث نشر على “إنستغرام” مجموعة من الصور من الاحتفالية العائلية التي أقامها له.

ونشر عبر صفحته الصور وكتب فيها باللغة الانكليزية: “سنة جديدة نحتفل فيها معاً ونشهد أنك تتحول إلى الرجل الذي طالما حلمت به. كل سنة وانت بخير يا ابني العزيز والعديد من الاحتفالات التي ستأتي وتحمل الصحة الجيدة والنجاح”.

ونشر أيضاً صورة لابنه على الدراجة النارية ووجه له رسالة مؤثرة قال فيها: “حبيبي، فلذة كبدي وصديقي الأقرب خالد، مرت عشرون سنة على اللحظة الأجمل في حياتي، عندما رزقني رب العالمين وأهداني الهدية الأجمل وهي جودك في حياتي “.

وتابع: “الآن أنظر اليك بفخر عظيم وأراك رجلا فيه كل الصفات التي تمنيت أن أراها فيك.. رجلا قويا ومسؤولا وإنسانا طيبا ومعطاءا ومؤمنا ومحترما.. كل عام وأنت بسعادة وصحة ونجاح.. أطلب من الله أن يعطيك بقدر ما تستحق من السعادة ، كل عام وأنت بألف خير يا حبيب أبوك “.

واحتفل علامة بمولد ابنه مع زوجته وابنه الأصغر لؤي، وظهروا يحتفلون بكعكة عيد الميلاد والتي اخذت هيئة مفتاح سيارة كبير وكتب عليها “GT R” ، وهو ما جعل البعض يستنتج من الصور أن راغب اشترى سيارة سباق من نوعية GTR لنجله خالد بمناسبة ميلاده .

مقالات ذات صلة