القوة الجوية يؤكد جاهزيته للمهمة التاريخية

الجهاز الفني للقوة الجوية
الجهاز الفني للقوة الجوية

خاض القوة الجوية العراقي مرانه الأخير، اليوم الاثنين، على ملعب المدينة الرياضية في بيروت، تحضيرا لمواجهة العهد اللبناني، في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، لمنطقة غرب آسيا.

ويسعى حامل لقب البطولة، في الموسمين الماضيين، لتأكيد تفوقه على العهد، بعد الانتصار ذهابًا (3-1).

” بعض عناصر الفريق، للحديث حول المباراة المرتقبة”

اكتمال الصفوف

أكد المدرب المساعد للقوة الجوية، جبار هاشم، اكتمال صفوف الفريق، بعد عودة همام طارق إلى التشكيلة، واستعادة جاهزية علي بهجت.

وأوضح أن الجهاز الفني سينتهج أسلوبًا هجوميًا، للفوز في الإياب، دون النظر إلى نتيجة الذهاب.

وتابع: “ركزنا على ضرورة التسجيل في الشوط الأول، دون إتاحة الفرص للعهد.. الجهاز الفني سيستبدل أي لاعب، يدخل المباراة ببرود، حتى لو كان ذلك بعد ربع ساعة فقط من انطلاقها”.

وأردف هاشم: “أوراق الفريقين باتت مكشوفة، درسنا طريقة العهد، وحددنا مفاتيح لعبهم”.

جاهزية

أما مدرب الحراس، صالح حميد، فأبرز عودة فهد إلى “مستواه الحقيقي”، وتألقه في مباراة الذهاب، حيث كان له دور كبير في الفوز، لكنه أوضح أنه لم يحدد حتى الآن، هوية الحارس الذي سيشارك في اللقاء، لكون الجميع في أتم الجاهزية.

وتابع: “ما نحتاجه هو الحرص والاجتهاد والمثابرة، وعدم التراخي، وحينها سيكون القوة الجوية طرفًا في المباراة النهائية”.

مهمة تاريخية

ومن جانبه، قال اللاعب، كرار علي بري، الذي تسبب في ركلة الجزاء، التي جاء منها الهدف الثالث للقوة الجوية، في مباراة الذهاب، إن الفريق طوى صفحة المواجهة الأولى، بكل تفاصيلها، ويركز على لقاء الغد، وضرور تحقيق الفوز، لتأكيد جدارته بإحراز اللقب.

وأضاف: “اللاعبون في أتم الجاهزية، بلا أي غيابات.. الجهاز الفني سيكون أمام خيارات متعددة، ونحن مطالبون بقول كلمة الفصل، وعدم التهاون، وحسم اللقاء مبكرًا، لإراحة الجماهير من الصغوطات”.

وواصل اللاعب: “القوة الجوية أمام مهمة تاريخية، فهو يمثل الكرة العراقية.. اللقب الثالث سيكون إنجازًا غير مسبوق، لن نتخلى عن طموحاتنا، والفوز غدًا سيكون المفتاح الحقيقي للتتويج”.

Related Posts