الرياضة

يايا توريه يرحب بالعودة لبرشلونة

يايا توريه
يايا توريه

رحب لاعب الوسط المخضرم يايا توريه، بامكانية العودة لناديه السابق برشلونة الإسباني، وذلك بعد أن تأكد رحيله نهاية الموسم الجاري عن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي كان قد انضم له قادما من البارسا عام 2010.

وقال الإيفواري في تصريحات لبرنامج إل لارجويرو الإسباني “إذا اتصل بي برشلونة بالتأكيد لن أتردد، فهم أفضل فريق”.

وأضاف “أفتقد ليونيل ميسي و أندريس إنييستا، برشلونة كان أهم فريق في حياتي، عندما رحلت كنت في السابعة والعشرين من عمري، وكنت أتواجد على مقاعد البدلاء كثيرا، كان هذا صعبا، لأنه في هذا العمر أهم شيء هو الاستمتاع بوقتك على أرض الملعب، لكنني تعلمت هناك التواضع و حصلت على الخبرة وعرفت كيفية التصرف على أرض الملعب “.

ولن يكون إنييستا في كامب نو الموسم المقبل ، حيث أعلن الفائز بكأس العالم عن خططه للرحيل عن البلوجرانا، لكن توريه ألمح أيضا إلى أنه يمكن لم شملهما في آسيا.

وقال صاحب الـ34 عاما “إنييستا شخص رائع، أحتاج أن أرسل له رسالة لأرى ما إذا كنا سنرى بعضنا في الصين أو في أي مكان آخر”.

وعن علاقته بالمدرب بيب جوارديولا “أتحدث إلى بيب باللغة الإسبانية، ولكني أفهمه أيضا باللغة الكتالونية، لدينا نفس الفكرة عن كرة القدم، وهي الاحتفاظ بالكرة، خلال السنوات القليلة الماضية، كان عليّ أن أكون محترفًا، وأن أقوم بأي عمل يطلبه، إنه المدرب ويجب أن تستمع إليه”.

وتابع “لقد مررت بأوقات عصيبة، ولكن عليك أن تترك وراءك القضايا الشخصية، لأن النادي يحتاج للنمو، لم يكن الأمر بهذه السهولة، واضطررت إلى تعلم كيفية العمل معه”.

 

المصدر : كووورة

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق