أتلتيكو مدريد ينفض عن نفسه غبار عاصفة جريزمان

جريزمان
جريزمان

قبل أسبوع واحد فقط على انطلاق مباراة نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام أولمبيك مارسيليا الفرنسي، يحاول أتلتيكو مدريد صب تركيزه على هذه المواجهة المصيرية، في الوقت الذي تضج الأجواء المحيطة به بصخب كبير، حيث الحديث الذي لا ينقطع عن مستقبل أنطوان جريزمان.

وفتح أتلتيكو مدريد أبوابه الليلة الماضية للصحف ووسائل الإعلام للتحدث مع اللاعبين ومدرب الفريق، الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذين أجابوا على الأسئلة الخاصة بالتكهنات التي تحيط بالمهاجم الفرنسي وشائعات انتقاله إلى برشلونة في الموسم المقبل.

وكشف المدرب الأرجنتيني أنه يعزل نفسه عن جميع الأخبار التي لا علاقة لها بارتباطات الفريق الحالية، وقال: “في رأسي يوجد خيتافي والنهائي، لا أستمع لشيء آخر، أرى جريزمان بحالة جيدة، يتدرب وينافس كما جرت العادة دائما”.

 وانتقل سيميوني سريعا إلى الحديث عن نهائي بطولة الدوري الأوروبي، والأهمية التي تمثلها لفريقه بعد هذا الموسم الصعب الذي مر به، وأضاف قائلا: “لم يكن موسما سهلا، بعد الخروج من دوري الأبطال استعاد الفريق حيويته ونافس بشكل جيد للغاية حتى الآن، سنواجه فريقا يعمل مدربه بشكل جيد جدا ونهائي على الأرجح سيشهد صراعا كبيرا”.

وأعرب سيميوني عن شعوره بالأسى لغيابه عن حضور المباراة النهائية للدوري الأوروبي من على مقعد المدير الفني بسبب العقوبة المفروضة عليه، واصفا هذا الأمر بـ “المحزن والقبيح”.

ورغم ذلك، أكد المدرب الأرجنتيني أنه يشعر بحماس كبير وفرحة وشغف هائلين قبل هذه المباراة المرتقبة وأن كل شيء ينبئ بأنه سيكون نهائي جيد للغاية أمام فريق يشبه فريقه في النواحي الفنية ويتميز بتقارب خطوطه.

ومن جانبه، حذر اللاعب كوكي، أحد قادة أتلتيكو مدريد، من خطورة فريق مارسيليا، مؤكدا أن مباراة نهائي الدوري الأوروبي لن تكون سهلة على الإطلاق.

وقال كوكي: “ندرك أنها مباراة معقدة وستكون في بلدهم وأمام جمهوره، إنه فريق لديه لاعبين يتمتعون بمهارات فردية كبيرة وعناصر قادرة على حسم اللقاءات”.

وأضاف اللاعب الإسباني قائلا: “سيكون علينا تقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز باللقب الذي نبحث عنه”.

وتحدث كوكي أيضا عن ميزة الراحة ليوم إضافي التي سيستفيد منها أولمبيك مارسيليا قبل المباراة النهائية وذلك بعد إخفاق أتلتيكو مدريد في تقديم موعد مباراته أمام خيتافي في الدوري الإسباني “الليجا” لتكون الجمعة بدلا من بعد غد السبت.

واستطرد كوكي قائلا: “كنا نرغب في اللعب يوم الجمعة ولكن لم يكن هذا ممكنا، نحن محترفون ومعتادون على لعب مباراة كل ثلاثة أيام، لا نشعر بأي قلق في هذا الخصوص”.

وشهد هذا اللقاء الصحفي الكبير، الذي عقد داخل ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، معقل أتلتيكو مدريد، الكثير من الأسئلة عن مصير جريزمان وانتقاله إلى برشلونة.

وأصر جميع اللاعبين الذين حضروا المؤتمر الصحفي على أن جريزمان يصب تركيزه في المباراة النهائية ولا يفكر في رحيله المحتمل.

وقال اللاعب ساؤول نيجويز متحدثا عن جريزمان: “في كل مرة يرتدي فيها قميص أتلتيكو مدريد يقدم كل ما لديه وهذا ما نطلبه منه كزملاء له وهذا هو ما يهمنا بشكل أكبر من أي شيء أخر”.

واتفق جابي مارتينيز، قائد الفريق المدريدي، مع ما قاله ساؤول، حيث أضاف قائلا: “مسؤوليتنا الوحيدة هي أن يؤدي بشكل جيد مع هذه المجموعة ونشعر بالهدوء بفضل ما يقوم به حاليا، نحن نصب تركيزنا في النهائي وسنرى بعد ذلك إلى ماذا سيؤول مستقبله”.

وأدلى اللاعب الإسباني دييجو كوستا الذي عاد إلى أتلتيكو مدريد مرة أخرى هذا الموسم بعد أن رحل عن صفوف تشيلسي الإنجليزي، برأيه في هذا الموضوع أيضا، حيث قال: “لقد تمكنت من العودة وهذا من حسن الطالع، ولكنه (جريزمان) يعرف أنه بعد اتخاذ قرار الرحيل لا توجد فرصة للعودة إلى الوراء”.

وثارت العديد من الشائعات حول رحيل اللاعب الفرنسي إلى برشلونة خلال الساعات الأخيرة، بعد أن أبدى رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، اهتمامه بضم جريزمان.

وأثارت هذه التصريحات غضب وحنق أتلتيكو مدريد الذي أصدر بيانا أمس الأربعاء أعرب فيه عن استيائه من إعلان برشلونة عبر وسائل الإعلام اهتمامه بالتعاقد مع أحد اللاعبين، في الوقت الذي يستعد فيه لخوض مباراة نهائية مهمة للغاية.

 

المصدر : كووورة

Related Posts