الرياضة

أنشيلوتي يدعم ميلان في مواجهة يوفنتوس

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لميلان، عن الفريق الذي سيدعمه في نهائي بطولة كأس إيطاليا، الذي سيجمع بين يوفنتوس وميلان، مساء يوم غدٍ الأربعاء.

وقال أنشيلوتي، وفقًا لما نشره موقع “فوتبول إيطاليا”: “سأشاهد المباراة مع صديق لي يعمل طاهيا هنا في كندا، هو مشجع لميلان، وسنضع قميص ميلان بجانبنا، هذا هو ما يمكنني فعله لمساندة الروسونيري، يوم الأربعاء”.

وتابع: “فريق جاتوزو سيكون لديه الكثير من الشجاعة، أريد أن أقول للجمهور أن يبقى قريبا من الفريق، ويشجعه بحماس، وهذا ما يمكن لجماهير ميلان فعله بشكل جيد”.

وأضاف: “أمر واضح أن الفريق في لحظة صعبة وحساسة، لأن ميلان متأخر قليلاً، لكن مع الاستثمارات الصحيحة أعتقد أنه بإمكانه النهوض مجددًا، جاتوزو يعمل بشكل جيد للغاية، الفريق وجد هويته بسرعة كبيرة، وميلان واجه مشاكل عديد في الفترة الماضية، لكنه ناضل كثيرًا، لاسيما عقليًا، جاتوزو سيعدهم بشكل جيد”.

وتابع: “هو يعرف يوفنتوس جيدًا، وسيحفز لاعبيه كما كان يفعل عندما كان لاعبًا، الشيء الأكثر وضوحًا الآن، هو أن الفريق أصبحت لديه هوية، أعتقد أن شيئًا ما يمكن تحسينه مستقبلاً هو الضغط العالي، مع طريقة 4-3-3، غالبًا من الصعب أن تمارس ضغطًا عاليًا”.

وأردف: “يوفنتوس خصم صعب للغاية، يقظ جدًا في الناحية الدفاعية، أتوقع مباراة متوازنة، يجب أن يكون ميلان جيدًا في إيجاد مساحات في الدفاع الذي يلعب بشكل جيد وجماعي، لكن لديه بعض المشاكل على المستوى الفرد

المصدر: كووورة

مقالات ذات صلة