منتخب فلسطين ينهي استعداداته لودية العراق

المنتخب الفلسطيني
المنتخب الفلسطيني

أنهى المنتخب الفلسطيني، اليوم الاثنين، تحضيراته لملاقاة شقيقه العراقي وديا على استاد جذع النخلة في البصرة، يوم غد الثلاثاء، ضمن محاولات رفع الحظر عن الملاعب العراقية.

ومن المنتظر أن تعود التجربة بفائدة فنية على المنتخبين، خاصة وأنهما سيشاركان في نهائيات أمم آسيا في الإمارات 2019.

وأوقعت قرعة البطولة المنتخب الفلسطيني ضمن المجموعة الثانية مع أستراليا وسوريا والأردن، وبالتالي فإن مواجهة العراق تمثل إعدادا قويا للنهائيات.

وركز المدرب نور الدين ولد علي، على رفع الروح المعنوية للاعبين وإخراجهم من حالة الحزن التي ألمت بالمنتخب بعد مباراة عمان، التي خسرها المنتخب بهدف نظيف، خاصة وأن المنتخب العراقي من المنتخبات العريقة والمشهود لها بالمستوى المميز.

في المقابل المنتخب الفلسطيني لا يقل تطورا عن شقيقه العراقي خاصة مع تحسن مستواه، والتأهل بجدارة لنهائيات آسيا، وتحقيق نتائج مميزة خلال المباريات الرسمية والودية التي لعبها الفدائي.

ويصب تاريخ اللقاءات بين المنتخبين لمصلحة أسود الرافدين، حيث تواجها من قبل في 13 مباراة فاز منتخب العراق في 10 منها، وتعادلا في 3.

وتضم قائمة فلسطين للمباراة: توفيق علي، رامي حمادة، غانم محاجنة، اياد سلبيس، محمد صالح، تامر صلاح، مصعب البطاط، تامر صيام، محمد درويش، سامح مراعبة، محمد يامين، أحمد ماهر،عبد اللطيف البهداري، محمد ناطور، عدي خروب، إسلام البطران، رامي مسالمة، يوسف الأشهب، عدي الدباغ وموسى فيراوي.

المصدر : كووورة

Related Posts