تكنولوجيا

شرح حذف جميع تغريداتك على موقع تويتر بنقر زر واحدة

تويتر

شبكات التواصل الاجتماعي أصحبت من الامور اليومية والمعتاده التي يرتادها أغلب المستخدمين حول العامل , وغالباً ما تحظى حسابات المستخدمين في هذه المواقع بكمية هائله من المنشورات والتغريدات , ومع الوقت يذهب بعضها في طي النسيان .

موقع التدوين المصغر تويتر يحظى بشعبية كبيره في الوسط العربي , وبالاخص في المملكة العربية السعودية , وخاصه بعد التحديثات العديدة والتي كان ابرزها زيادة عدد احرف التغريدة الى 280 حرف بدلا من 140 حرف .

لكن مع مرور الوقت يرغب العديد من المستخدمين بحذف التغريدات القديمه على حساباتهم او حذفها جميعها , وكما نعلم فان شبكة twitter , لا توفر حذف جميع التغيردات او مجموعة منها دفعه واحده وانما يتوجب على المستخدم حذف تغريده تلو الاخرى وهذا امر متعب .

لكن يمكن ذلك حالياً عن طريق موقع ” tweetdelete ” الذي يوفر لك حذف 3200 تغريده دفعه واحده , وذلك ضمن الخطوات الموضحه في النقاط الاتية : –

  1. الدخول الى موقع tweetdelete ثم النقر على زر Sign in .
  2. سيطلب منك الموقع الدخول الى حسابك في موقع تويتر مع اعطاء الصلاحيات للتطبيق .
  3. بعد تسجيل دخولك واعطاء الصلاحيات للموقع يمكنك بعدها اختيار وقت التغريدات التي تريد حذفها على سبيل المثال تغريدات قبل ثلاث اشهر او قبل يوم او اسبوع او سنه … الخ .
  4. او يمكنك حذف كافة التغريدات من خلال اختيار الامر Delete all my existing tweets before activating this schedule .

بهذه الطريقة تسهل عليك حذف جميع تغريدات دفعه واحده , كما يمكنك ايقاف عملية الحذف من خلال الغاء حذف التغريدات لكنك ستفقد اي منشورات تم حذفها خلال عملية الحذف

مقالات ذات صلة