شركة HMD Global Oy تشوق لإعادة إحياء سلسلة هواتف Nokia N Series

شركة HMD Global Oy تشوق لإعادة إحياء سلسلة هواتف Nokia N Series

هواتف Nokia N Series

قد تتحقق رغباتنا قريبًا، فمن المتوقع أن تقوم شركة HMD Global Oy بإعادة إحياء سلسلة هواتف Nokia X Series، وقد تكون سلسلة هواتف Nokia N Series الشهيرة هي التالية.

نشر الحساب الرسمي الخاص بشركة HMD Global Oy على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo منشورًا تذكاريًا حول سلسلة هواتف Nokia N Series وكيف تم إطلاقها في اليوم 27 من شهر أبريل من العام 2005، وهذا ما يعني قبل 13 عامًا. وفي ذلك اليوم وفي مؤتمر صحفي أقيم في العاصمة الهولندية أمستردام، كشف الفنلنديون النقاب عن الهواتف Nokia N70 و Nokia N90 و Nokia N91.

ولكن هذا المنشور يضم دعوة غامضة، ولكن يبدو أنها دعوة لفتح صندوق هاتف جديد. وكانت الشائعات والتسريبات الأخيرة تتحدث عن الهاتف Nokia X6، ولكن هل يمكن أن يكون هذا كشفًا مزدوجًا. وبطبيعة الحال، الهاتف في الصورة هو Nokia N8، وهو أحد أكثر الهواتف المفضلة في السلسلة كما أنه يعد الهاتف الأكثر تميزًا من حيث الكاميرا في ذلك الوقت. وكان لدى سلسلة هواتف Nokia N Series دائمًا شيئًا له علاقة بالتصوير الفوتوغرافي مثل عدسات Carl Zeiss، وهي الشراكة التي قامت شركة HMD Global Oy بإحيائها من جديد في العام الماضي.