تسريب جديد يكشف لنا عن التصميم الكامل للهاتف OnePlus 6

تسريب جديد يكشف لنا عن التصميم الكامل للهاتف OnePlus 6

OnePlus 6

بدأت شركة OnePlus منذ فترة طويلة نسبيًا بالتشويق لقدوم هاتفها الرائد المقبل، والذي تأكد رسميًا بأنه سيصل يوم 16 مايو تحت إسم OnePlus 6. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم تسريب صورة جديدة تعرض لنا الواجهتين الأمامية والخلفية للهاتف OnePlus 6.

في الحقيقة، هذه الصورة تتماشى مع الصور المسربة التي وردتنا في الفترة الماضية، فهي تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف OnePlus 6 سيضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار iPhone X والعديد من الهواتف الأخرى، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية يتواجد أسفلها الفلاش LED ومستشعر بصمات الأصابع.

وبغض النظر عن تصميم الهاتف OnePlus 6، فقد تم اليوم كذلك رصد بعض المعلومات على متجر أمازون الهند تشير إلى أن الهاتف الرائد المقبل لشركة OnePlus سيأتي مع القدرة على إلتقاط الفيديوهات البطيئة، ولكننا لا نزال نجهل لحد الآن معدل سرعة الإطارات والدقة، ولكننا لن نتفاجأ في حالة إذا حاولت شركة OnePlus منافسة كل من Samsung و Sony و Huawei من خلال توفيرها القدرة على تصوير مقاطع الفيديو البطيئة بسرعة 960 إطار في الثانية وبدقة 720p أو 1080p.

وفي حالة إذا كانت التسريبات والشائعات السابقة، فمن المفترض أن يأتي الهاتف OnePlus 6 مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني على غرار الهاتف OnePlus 5T. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فقد تردد أيضا في الفترة الماضية بأن الهاتف OnePlus 6 سيضم شاشة +FullHD بحجم 6.28 إنش، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم يصل إلى 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم يصل إلى 256GB.

الشائعات تشير كذلك إلى أن الهاتف OnePlus 6 سيكلف 424 يورو للنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة التخزينية، ونحو 489 يورو للنسخة التي تضم 128GB من الذاكرة التخزينية، في حين ستكلف النسخة التي تضم 256GB من الذاكرة التخزينية نحو 599 يورو.