بوكيتينو يخطط لمجزرة في صفوف توتنهام

بوكيتينو يخطط لمجزرة في صفوف توتنهام

بوكيتينو
بوكيتينو

يخطط نادي توتنهام، إلى القيام بحملة تصفية للاعبيه الزائدين عن حاجة الفريق، من أجل جمع 170 مليون جنيه إسترليني، وفقا لما ذكرته، تقارير صحفية إنجليزية.

ويأمل مدرب توتنهام، ماوريسيو بوكيتينو، القيام بتغييرات عديدة في الصيف المقبل، قبل انتقال الفريق إلى الملعب الجديد، في وقت فشل فيه السبيرز، في الخروج بلقب من الموسم الحالي.

ويتوقع أن يستغني توتنهام، عن خدمات المدافع توبي ألديرفيريلد، والظهير داني روز، خصوصا وأن بوكيتينو غاضب من انتقاد اللاعبين علنا، لسياسة الأجور في النادي اللندني.

لكن صحيفة “الديلي ميل”، أكدت أن توتنهام ينوي التخلي عن فيكتور وانياما، وموسى ديمبلي، رغم أن اللاعبين لعبا دورا في انتصارات الفريق، خلال الفترة الماضية.

ومع اقتراب تأهّله مجدّدا إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، يدرك بوكيتينو، حاجة الفريق إلى تجديد الدماء، من أجل تحقيق أمنية الجمهور، في الصعود إلى منصات التتويج، الموسم المقبل.

وأبدى مانشستر يونايتد، اهتمامه بضم روز، علما بأن قيمته السوقية تبلغ حاليا 50 مليون جنيه إسترليني، في وقت يهدف فيه توتنهام، الحصول على ظهير الشياطين الحمر، لوك شاو، ضمن الصفقة.

أما ألديرفيريلد، البالغ من العمر 29 عاما، فقد حصل على اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي، علما بأن المدافع البلجيكي خرج من مخطّطات بوكيتينو، في الفترة الأخيرة.

ويتطلع توتنهام، لبيع وانياما مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، لكن الاستغناء عن ديمبلي يعد مفاجأة، بعدما ادّعى بوكيتينو في وقت سابق، بأن النجم البلجيكي يعدّ من أفضل اللاعبين في مركزه، ومع وصوله إلى سن الثلاثين، فمن غير المتوقّع انتقاله إلى فريق آخر، بأكثر من 25 مليون جنيه إسترليني.

المصدر : كووورة