أدلة جديدة تلمح لقدوم الهاتف OnePlus 6 يوم 21 مايو

أدلة جديدة تلمح لقدوم الهاتف OnePlus 6 يوم 21 مايو

OnePlus 6

توشك شركة OnePlus على إطلاقها هاتفها الرائد المقبل، ولكن لم يتم بعد تحديد تاريخ الإطلاق الرسمي. ووفقا للمعلومات التي تلقاها بعض المواقع التقنية، فيبدو أنه سيتم إصدار الهاتف OnePlus 6 بشكل رسمي يوم 21 مايو. وتأتي هذه المعلومات كجزء من رسالة إلكترونية تم إرسالها إلى ملاك هواتف OnePlus، والذين تم إختيارهم لتجربة الهاتف OnePlus 6 الجديد قبل إطلاقه.

تلك الرسالة الإلكترونية التي أرسلتها شركة OnePlus لملاك هواتف OnePlus المشاركين في البرنامج التجريبي OnePlus LAB تضم جميع البنود والشروط بالإضافة إلى تاريخ الإطلاق. وإذا وصل الهاتف OnePlus 6 بالفعل في اليوم 21 مايو، فسوف تكون هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بإطلاق هاتف جديد في وقت مبكر عن المعتاد منذ أربع سنوات.

وفي حالة إذا كانت التسريبات والشائعات السابقة، فمن المفترض أن يأتي الهاتف OnePlus 6 مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني على غرار الهاتف OnePlus 5T. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فقد تردد أيضا في الفترة الماضية بأن الهاتف OnePlus 6 سيضم شاشة +FullHD بحجم 6.28 إنش، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم يصل إلى 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم يصل إلى 256GB.

الشائعات تشير كذلك إلى أن الهاتف OnePlus 6 سيكلف 424 يورو للنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة التخزينية، ونحو 489 يورو للنسخة التي تضم 128GB من الذاكرة التخزينية، في حين ستكلف النسخة التي تضم 256GB من الذاكرة التخزينية نحو 599 يورو.