جوارديولا يستعد للتضحية بقلب دفاعه

جوارديولا يستعد للتضحية بقلب دفاعه

جوارديولا
جوارديولا

يستعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للتخلي عن أحد لاعبيه الذين كلّفوا أموالا طائلة في عهد المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” عبر موقعها الإلكتروني مساء الإثنين، فإن هذا اللاعب هو المدافع الدولي الإنجليزي جون ستونز الذي يحتل الخيار الرابع والأخير لدى جوارديولا في عمق دفاع الفريق.

ورغم أن المدرب الإسباني دائما يتحدّث بالخير عن ستونز، فإنه لن يمانع التخلي عنه بنهاية الموسم الحالي، في وقت يريد فيه جوارديولا التعاقد مع مدافع جديد ينافس الثلاثي نيكولاس أوتاميندي وإيميرك لابورت، وفينسان كومباني.

وسيبلغ ستونز من العمر 24 عامًا الشهر المقبل، ويعتقد جوارديولا، حسب “ذا صن”، أن لاعبه الإنجليزي لم يتطور بما فيه الكفاية لحجز مكان له في التشكيل الأساسي.

ويرغب مانشستر سيتي في تعويض المبلغ الكبير الذي دفعه لاستقدام ستونز من إيفرتون قبل عامين، والبالغ 47.5 مليون جنيه استرليني، علما بأنه يتقاضى حاليا 100 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن آرسنال قد يدخل السباق على ضم اللاعب بعد تعيين مدرب جديد خلفا لآرسين فينجر، في ظل رغبته هو الآخر في التعاقد مع مدافع جديد.

كما يمكن لفريق ليفربول أن يكون مهتمّا نظرا لعدم معاناته من مشاكل ماديّة بعد بيع فيليبي كوتينيو إلى برشلونة مقابل 145 مليون جنيه استرليني.

المصدر : كووورة