كيميتش جاهز لإحباط مفعول كريستيانو رونالدو

كيميتش جاهز لإحباط مفعول كريستيانو رونالدو

كيميتش
كيميتش

أكد جوشوا كيميتش، ظهير أيمن بايرن ميونخ، جاهزية فريقه، لخوض مواجهة ريال مدريد، الأربعاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كيميتش، خلال تصريحاته لصحيفة بيلد “شخصيًا، لم ألعب أبدًا مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لذا أنا سعيد وأتمنى أن نعبر هذا الدور”.

وأضاف “مشاهدة مقاطع فيديو لرونالدو؟ لا، نحن نحلل الفريق بالكامل، ولاعب مثل رونالدو، يعد ماكينة أهداف وسنسعى لإيقافه”.

وتابع “في الوقت الحالي رونالدو يلعب كمهاجم وليس كثيرًا على اليسار، وحال أتى إلى الطرف، سأحاول التعامل معه بالتأكيد، فهو أحد أفضل اللاعبين في العالم بجانب ميسي، ويجب أن يحظى باحترام كبير”.

وبسؤاله عن اللاعب المفضل رونالدو أم ميسي، أجاب “رونالدو يتصدر هدافي دوري الأبطال، ولكن ميسي لاعب مختلف، لأنه مهاري ويحب المراوغة، ولكن رونالدو لاعب حاسم، سعيد لأنني متواجد في عصر هذا الثنائي”.

وأوضح “خبراتي مع رونالدو؟ لقد لعبت ضده الموسم الماضي في ربع النهائي، ولكنني شاركت لمدة 10 دقائق فقط، لذلك أنا أتطلع لمواجهة هذا الموسم”.

وعن عدم لعب ريال مدريد، مباراة في الليجا مطلع هذا الأسبوع، عكس بايرن، نوه “أعتقد أن اللعب أمر جيد، حيث يساعدنا في الحفاظ على إيقاع الفريق، ولا أعتقد أن خوضنا لمباراة هانوفر سيؤثر علينا بالسلب”

وأتم: “أهمية أولريتش ضد ريال مدريد؟ من المهم أن يكون كل لاعب في قمة مستواه، وأولريتش كان رائعا لعدة أشهر، ودائمًا هو أمان للفريق، حتى إذا حدث أي خطأ دفاعي، فهو قادر على إنقاذ الموقف”.

المصدر : كووورة