تكنولوجيا

Xiaomi تنشر صور سلفي رائعة ملتقطة بإستخدام الكاميرا الأمامية للهاتف Xiaomi Mi 6X

هاتف Xiaomi Mi 6X

من المقرر أن تقوم شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi 6X في اليوم 25 من شهر أبريل الجاري. وحتى ذلك الحين، فقد قامت شركة Xiaomi بنشر مجموعة من صور السلفي الرائعة الملتقطة بإستخدام الكاميرا الأمامية للهاتف Xiaomi Mi 6X.

في حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فالهاتف Xiaomi Mi 6X سيضم كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل وهذا ما يفسر لماذا هذه الصور تبدو رائعة، ولكن سيتعين علينا الإنتظار إلى حين صدور الهاتف Xiaomi Mi 6X لإختبار جودة الكاميرا الأمامية الخاصة به. وفي حالة إذا كانت النتائج غير متطابقة، فمن شأن ذلك أن يضع مصداقية شركة Xiaomi على المحك علما أن هناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون حاليا بأنه تم إلتقاط هذه الصور بإستخدام كاميرا خاصة وليس بإستخدام كاميرا هاتف ذكي.

التقارير السابقة ذكرت بأن الكاميرا الأمامية للهاتف Xiaomi Mi 6X ستضم مستشعر من طراز Sony IMX376 بدقة 20 ميغابكسل وعدسة بفتحة 2.2. وبغض النظر عن الكاميرا الأمامية، فالهاتف Xiaomi Mi 6X سيضم أيضا كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن كلا المستشعرين سيأتيان مع عدسات بفتحة 1.8. ويقال كذلك بأن هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة ستكون قادرة على تصوير فيديوهات 4K بسرعة 30 إطار في الثانية.

عموما، سنحصل على كافة التفاصيل حول الهاتف Xiaomi Mi 6X عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 25 أبريل جنبا إلى جنب مع الهاتف Xiaomi Mi A2 الذي سيأتي مع نفس المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Mi 6X، ولكنه سيضم نظام الأندرويد الخام.

مقالات ذات صلة