تكنولوجيا

تقرير جديد يقول بأن Netflix ترغب في شراء صالات السينما الخاصة بها

Netflix

تتمثل إحدى مزايا خدمة Netflix في الإستمتاع بالبرامج التلفزيونية والأفلام بكل راحة في منزلك. من المؤكد أنها تفتقر إلى ” سحر ” معين، وهو الذهاب إلى صالة السينما، ولكن كما قلنا هناك ميزة الإستمتاع بالمحتوى الذي تعرضه الخدمة في منزلك. ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من صحيفة لوس أنجلوس تايمز، فقد تفكر شركة Netflix في شراء بعض صالات السينما الخاصة بها.

ووفقا للتقرير، فهو يقول بأن شركة Netflix فكرت في شراء صالات السينما Landmark Theatres المملوكة من قبل Mark Cuban. ولكن الشركة قررت الخروج من الصفقة لأنه وفقا للمصدر، فقد كان سعر البيع المقترح من قبل Landmark Theatres مرتفعا في نظر شركة Netflix. ومن غير الواضح ما إذا كانت شركة Netflix قد تخلت منذ ذلك الحين عن خططها لشراء صالات السينما الخاصة بها أو ما إذا كانت لا تزال تخطط للقيام بذلك.

وبغض النظر عن هذا التطور المثيرة للإهتمام، فهناك من سيستغرب من ذلك لأن خدمة Netflix أساسا تستند على فكرة أساسية، وهي أنه يمكنك الإستمتاع بالعروض دون الحاجة إلى مغادرة منزلك. ومع ذلك، قد يكون من الممكن أن تكون شركة Netflix تحاول الحصول على صالات السينما الخاصة بها حتى تكون مؤهلة للحصول على جوائز الأوسكار، حيث يدعي البعض بأنه نظرًا إلى أن أفلام Netflix لا تظهر على الشاشة الكبيرة، فلا ينبغي أن يتم ترشيحها للحصول على جائزة الأوسكار.

وأكدت شركة Netflix مؤخرًا أنها لن تحضر مهرجان كان السينمائي بعدما قرر المهرجان حظر الأفلام التي لا توزع على صالات السينما في فرنسا من المنافسات. على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن ماذا تعتقدون؟ هل يجب أن تمتلك شركة Netflix صالات السينما الخاصة بها؟

مقالات ذات صلة