أجهزة LG المنزلية الذكية أصبحت تعمل على نحو جيد مع Alexa و Google Assistant

أجهزة LG المنزلية الذكية أصبحت تعمل على نحو جيد مع Alexa و Google Assistant

أجهزة LG

نظرًا لوجود العديد من المساعدين الرقميين في السوق اليوم، فنحن نفترض بأن الأمر قد يكون مزعجًا ومحبطًا بعض الشيء لأن بعض الأجهزة تدعم هذا المساعد الرقمي، ولكنها لا تدعم المساعد الرقمي الآخر، وهكذا. قد يؤدي هذا إلى حدوث تجزئة، ولكن لحسن الحظ على الأقل بالنسبة لأجهزة LG الذكية، فلن يكون الأمر كذلك.

أعلنت الشركة مؤخرًا أن الأجهزة المدعومة بالذكاء الإصطناعي ThinQ AI ستعمل بشكل جيد مع المساعدين الرقميين Alexa و Google Assistant. ومع ذلك، لمجرد أن كلا المساعدين الرقميين مدعومين لا يعني بأنهما سيعملان بسلاسة لأنه ستختلف الوظائف بإختلاف المساعد الرقمي الذي إخترته.

ولكن الجانب الإيجابي في الموضوع هو أن شركة LG على أقل تقدير قدمت للعملاء إمكانية إختيار المساعد الرقمي الذي يرغبون في إستخدامه. وعلى سبيل المثال، المنزل الذي يعتمد على المساعد الرقمي Alexa في الغالب يمكنه إختيار إستخدام Alexa، ولكن المنزل الذي يستخدم مكبرات الصوت الذكية Google Home، والأجهزة الأخرى التي تضم المساعد الرقمي Google Assistant ينبغي عليه إختيار المساعد الرقمي التابع لشركة جوجل.

ووفقا لنائب رئيس قسم التسويق في فرع شركة LG بالولايات المتحدة الأمريكية، السيد David VanderWaal فقد صرح بالقول : ” مع أجهزة LG SmartThinQ، فقد جعلنا من السهل من أي وقت مضى إنشاء تجربة منزلية ذكية تساعد المستهلكين على إدارة حياتهم المزدحمة بشكل أفضل. سواء كانوا يفضلون إستخدام تطبيق الهاتف الذكي SmartThinQ الخاص بنا أو الأوامر الصوتية من خلال Alexa أو Google Assistant، فسوف تتيح شركة LG للمستهلك إختيار ما يناسبه عندما يتعلق الأمر بالتحكم في منازلهم الذكية “.