الرياضة

الغموض يكتنف مشاركة اجويرو في المونديال

أجويرو
أجويرو

أكد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، الأربعاء، أن حالة سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، “تتحسن”، بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة، الثلاثاء، ومن المقرر أن يبدأ فترة التأهيل يوم الخميس.

وكتب الـ(ألبيسيليستي) عبر موقع التدوينات القصيرة (تويتر): “حالة المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو تتحسن بعد العملية الجراحية وسيبدأ غدا برنامجه التأهيلي”.

ولم يحدد المنتخب ما إذا كان اللاعب سيشارك في كأس العالم المقبلة أم لا، في ظل ضيق الوقت قبل انطلاق البطولة، التي ستبدأ بعد أقل من شهرين.

وتعرض أجويرو (29 عاما) لإصابة في ركبته اليسرى يوم 11 مارس/آذار الماضي خلال إحدى تدريبات فريقه، ولكنه شارك مع الفريق في بعض المباريات بعدها، آخرها عندما حل كبديل في “الديربي” أمام مانشستر يونايتد والتي خسرها السيتي (2-3).

كما تسببت الإصابة في ابتعاد اللاعب عن منتخب بلاده في آخر مباراتين وديتين أمام إيطاليا (2-0)، وإسبانيا التي شهدت هزيمة قاسية للمنتخب اللاتيني (6-1).

وسيفتتح “راقصو التانجو” مشوار المونديال يوم 16 يونيو/حزيران أمام آيسلندا، ثم يلتقوا بعدها بخمسة أيام مع كرواتيا، قبل أن يختتموا دور المجموعات بمواجهة نيجيريا يوم 26 من نفس الشهر.

 

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق