طليق نوال الزغبي يوجه تحذيرا لها

طليق نوال الزغبي يوجه تحذيرا لها

الفنانة نوال الزغبي

وجه إيلي ديب، طليق الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، تحذيرا لها من الحديث عنه أو عن ابنتهما “تيا” في لقائاتها التليفزيونية.

طليق نوال أكد أنها إذا تحدثت عنهما سيعقد هو وابنته مؤتمر صحفي للحديث عن الأمر، بالإضافة إلى إجراء لقاء تليفزيوني مع أحد كبار الإعلاميين خاصة أن لديه عددا من الوثائق.

ديب نشر صورة جمعته بابنته، على موقع “الفيس بوك”، وعلق عليها بقوله: “اليوم المغنية عندها مقابلة تلفزيونية بتمنى ما بقا تجيب سيرة حياتنا الشخصية سواء بالمباشر او غير مباشر يعني تنسى انو انا وبنتي تيا موجودين على هالكوكب… والا هالمرة مؤتمر صحفي انا وبنتي تيا بالاضافة ل حلقة تلفزيونية مع احد كبار الاعلاميين يلي صرت معتذر منو اكتر من عشر مرات … وبالوثائق متل العادة”.

وأضاف: “وطبعا” كلكن بتتذكرو حلقتي مع زافين على تلفزيون المستقبل سنة ٢٠٠٩ كيف قلبت كل المقاييس، ميشان هيك وبكل محبة (ما بقا تسمحي لحدا يفتح معك موضوع حياتنا الشخصية يلي هيي مش ملكك وحدك ، هيدي كمان ملكي وملك بنتي) وقد اعذر من انذر .

يُذكر أن نوال الزغبي كانت قد أعلنت انفصالها عن طليقها ومدير أعمالها السابق إيلي ديب عام 2008 بعد زواج دام 18 عاماً، وأثمر عن ثلاثة أطفال هم «تيا “1998”، والتوأم جوي وجوري “2002”».