تكنولوجيا

ساعات Apple Watch المستقبلية قد تضم لوحات خلفية قابلة للإزالة

ساعات Apple Watch

الساعات، على الأقل النوع التقليدي، من المفترض أن يتم شرائها والإحتفاظ بها لسنوات عديدة. هذا لأنه من حيث تكنولوجيا الساعات، فهي لا تحتاج إلى الكثير من الترقية على عكس الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. ومع ذلك، فقد ظهرت الساعات الذكية أيضا حيث يأتي كل طراز جديد مع شاشة أفضل، ومعالج أسرع، وبطارية أكبر، وهكذا.

وهذا يعني أن المستهلكين سيكونون في دورة لا نهاية لها من التحسينات، والتي يمكن أن تكون باهظة الثمن عندما يقومون بذلك سنويًا. ولكن في براءة إختراع تم إكتشافها مؤخرًا، فيبدو أن شركة آبل قد درست إمكانية إنشاء ساعة Apple Watch مع لوحة خلفية قابلة للإزالة تسمح للمستخدمين بترقية الساعة مع مرور الوقت.

عموما، من المتوقع أن تجعل هذه التغييرات الساعة الذكية أكثر سماكة، ولكن من الأمام لا يجب أن تكون هناك إختلافات ملحوظة. ونحن لسنا متأكدين من مدى الترقية التي يسمح بها في هذه الحالة، ولكن براءة الإختراع تقترح أنه يمكن للمستخدمين إضافة المزيد من الميزات من خلال الإضافات. ربما يمكن أن يسمح ذلك بإستخدام بطاريات أكبر، أو ربما نظام مراقبة الجلوكوز الذي يمكن بيعه بشكل منفصل.

على أي حال، نظرًا إلى أن هذه لا تزال مجرد براءة إختراع، فلا يوجد هناك ما يؤكد بأن شركة آبل تخطط لتحويل ذلك إلى حقيقة. بعد كل شيء، هناك مزايا مالية واضحة للعملاء من خلال إغنائهم عن شراء ساعة Apple Watch جديدة كل عام، والقيام بدلا من ذلك بإجراء ترقيات تدريجية.

مقالات ذات صلة