ملحن شهير يستخدم لحناً قديماً لإليسا.. وردّ فعلها صادم

ملحن شهير يستخدم لحناً قديماً لإليسا.. وردّ فعلها صادم

اليسا

فاجأ الملحن المصري محمد رحيم جمهوره ومتابعيه على صفحات التواصل الاجتماعي، بطرح أغنيه جديدة بصوته بعنوان “تسأل عليا ليه”.

وأثار لحن الأغنية ضجة كبيرة، حيث اتضح أنه نفس لحن أغنية “فاكر” الذي لحنه من قبل للنجمة اللبنانية اليسا، والتي تعد من أشهر أغانيها وصدرت ضمن ألبومها “أسعد واحدة ” عام 2012 وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد مرزوق.

وحرص رحيم على إعادة توزيع أغنيته الجديدة بشكل مختلف بمزج كلمات الأغنية الأصلية بكلمات أخرى تحمل اللهجة الليبية حملت توقيع الفنان الليبي ناصر المزداوي وباللهجة المصرية للشاعر أحمد مرزوق .

وبعد تعرضه لانتقادات كثيرة لاعادة استخدام لحن أغنية إليسا، خرج رحيم عن صمته وقال: “علاقتي بالنجمة إليسا قوية للغاية ولا توجد أي مشاكل بيننا”، في إشارة منه انها وافقت على استخدام اللحن القديم وكان ردّ فعلها ايجابي مع الفكرة. أما فيما يتعلق بإعادة إستخدام اللحن، فقال: “هو أمر طبيعي ومن حقي”.

وعلى جانب آخر، يستعد رحيم لطرح ألبومه الديني الأول بعد عدة تجارب ناجحة ظهرت في السابق كأغنيات منفردة، كما انتهى من وضع اللمسات النهائية لأغنيات فيلم كارما للمخرج خالد يوسف والمقرر عرضه بدور العرض في عيد الفطر المقبل.