سامسونج تُطلق هاتف جديد لا يمكنه الدخول إلى الإنترنت.. تعرف عليه

سامسونج تُطلق هاتف جديد لا يمكنه الدخول إلى الإنترنت.. تعرف عليه

سامسونج

قامت شركة سامسونج الكورية الجنوبية بتطوير هاتف ذكي جديد لأولئك المستخدمين الذين يرغبون في قطع الاتصال بالإنترنت، وفقا لما ذكره الموقع البريطاني Dailymail.

وأشار الموقع، أن شركة سامسونج قد أطلقت على الهاتف الجديد اسم Galaxy J2 Pro، كما دعمته بمواصفات مشابهة وتصميم أحد هواتفها الشهيرة، ولكنه لا يمكنه تشغيل التطبيقات، ومن جانبها، أكدت شركة سامسونج أن هاتف J2 Pro يستهدف في الأساس الطلاب والجامعيين، بهدف عدم تشتيت تركيزهم وقت الدراسة، من خلال استخدام شبكات التواصل الاجتماعى وإرسال الصور والفيديوهات.

وأما عن مواصفات الهاتف فهو يأتي بشاشة بحجم 5 بوصة بتقنية super AMOLED، ومعالج رباعى النواة، وذاكرة داخلية “رام” سعة 1.5 جيجابايت وفتحة بطاقة microSD، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل.

ويمكن للمستخدمين إجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل واستخدام تطبيقات لا تتطلب تشغيل الويب، مثل القاموس أو تطبيقات الآلة الحاسبة، دون الاتصال بالإنترنت، كما إنه متوفر باللونين الأسود والذهبي.

وكانت سامسونج قد أعلنت عن خصما للمشترين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و21 عاما ممن يرغبون فى الحصول على هذا الهاتف، الذى يبلغ سعره 186 دولارا، ومن الجدير ذكره، أن سامسونج لم تعلن عن خطتها في تسويق الهاتف خارج كوريا وفى الولايات المتحدة أو دول أخرى.