ثقافة وفن

صور ميريام فارس تستفز جمهورها بجرأة ملابسها ..والجمهور يهاجمها !

النجمة اللبنانية ميريام فارس

لم تتوقف النجمة اللبنانية ميريام فارس في إثارة الجدل حولها بين الحين والآخر بسبب جرأة ملابسها، والتي يرفضها جمهورها ومتابعيها مما يعرضها لحالة من النقد اللاذع بسبب إصرارها على استفزازهم، وعدم اهتمامها بالتعليقات التي تهاجمها .

وتعرضت “ميريام” لانتقادات حادة بسبب صور جديدة قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي بـ”انستغرام”، وظهرت في هذة الصور بسروال ضيق للغاية، وبلوز شفافة كشفت عن أجزاء من جسدها .

ورفض متابعيها فكرة ظهورها بهذة الملابس التي لا تناسبها، ووجهوا لها سيل من الكلمات الحادة التي تنتقدها خاصةً أن الصور غير مناسبة لعرضها على الجمهور.

كما لفتت “ميريام” أنظار متابعيها بزيادة ملحوظة في وزنها خاصةً في أحدث صور لها، وطالبوها بضرورة محافظتها على رشاقتها وقوامها التي عودتهم عليه خاصةً أن الجسم الممتلئ لا يليق بها.

وتعكف ميريام فارس حالياً على تسجيل أغاني ألبومها الجديد الذي تستعد لطرحه نهاية العام الجاري، وتتعاون في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين لعل أبرزهم محمد رحيم، ومصطفى حسن، وشادي حسن، وهاني ربيع، وكان أخر ألبومات “ميريام” كان ألبوم “أمان” والذي طرحته عام 2015، وحقق نجاحاً كبيراً وقت طرحه بالأسواق .

 

 

 

مقالات ذات صلة