الرياضة

هيريرا يتبرأ من الإساءة إلى مانشستر سيتي

هيريرا
هيريرا

نفى نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أندير هيريرا، قيامه بـ”البصق” عن عمد على شعار نادي مانشستر سيتي، خلال مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين، يوم السبت الماضي.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الاثنين، إن عدسات الكاميرات رصدت لاعب الوسط الإسباني وهو يقوم بالبصق على شعار مانشستر سيتي، الملصق على الأرض في مواجهة نفق اللاعبين بملعب الاتحاد (معقل مانشستر سيتي).

ويرى المسؤولون في مانشستر سيتي، أن هيريرا تعمد القيام بذلك، الأمر الذي نفاه اللاعب الإسباني بشكل قاطع.

وقال أحد المتحدثين باسم مانشستر يونايتد: “أندير شاهد صورة الواقعة وهو يشعر بالخزي من الآراء التي تقول إنه قام بهذا الفعل متعمدا”.

وأضاف: “لقد كان الأمر مجرد حادث، ولم يكن هناك تعمد على الإطلاق”.

ولا يزال نادي مانشستر سيتي يبحث مسألة تقديم شكوى للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الذي سيكون عليه الفصل في إذا ما كان هيريرا تعمد البصق على الملصق متعمدا.

وحدثت تلك الواقعة عندما كان هيريرا في طريقه إلى خارج الملعب بين شوطي اللقاء بجانب لاعبي مانشستر سيتي، رحيم سترلينج وإلكاي جوندوجان.

وخرج مانشستر يونايتد متأخرا بنتيجة 2 ـ 0 في الشوط الأول من المباراة بهدفي كومباني وجوندوجان، وهي النتيجة التي كانت كفيلة لكي يحسم مانشستر سيتي لقب بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

ولكن في الشوط الثاني، نجح مانشستر يونايتد في تحقيق عودة رائعة وحسم اللقاء لصالحة بنتيجة 3 ـ 2، حيث سجل نجماه بول بوجبا هدفين وكريس سمولينج هدفا واحدا.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة